يوم قوات السلطان المسلحة.. ذكرى مجيدة في الذاكرة الوطنية

حققت قوات السلطان المسلحة الكثير من المنجزات التاريخية الوطنية، إذ سطر أبناء عمان الأوفياء بحروف من نور نماذج رفيعة من الوفاء والولاء والفداء لهذا الوطن المعطاء، للدفاع عنه والذود عن حياضه الطاهرة.

ويعد يوم قوات السلطان المسلحة في الحادي عشر من ديسمبر يوما ماجدا، ليجسد مسيرة النهضة المباركة لهذه القوات على مدار 53 عاما، والاهتمام السامي من لدن جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- ومباركة جلالته للتطوير والتحديث على المستوى البشري والعسكري.

وينظر جميع أبناء عمان الأوفياء إلى قوات السلطان المسلحة نظرة فخر واعتزاز، لما وصلت إليه من مستوى متقدم في كافة المناحي، سواء من خلال التدريبات وتأهيل القوى البشرية، أو التزود بأحدث الأسلحة التي تساهم في في الحفاظ على تراب الوطن برا وبحرا وجوا.

وفي هذا اليوم، نستذكر جميعاً البطولات والتضحيات التي قام بها أبناء عمان لننعم جميعًا بما تحقق من أمن واستقرار وتقدم وازدهار، فشكرا لمنتسبي قوات السلطان المسلحة لما يقدمونه من جهود للدفاع عن الوطن والحفاظ على مكتسباته.

إن قوات السلطان المسلحة بكافة أسلحتها وألويتها وقواعدها لتؤكد دائمًا جاهزيتها التامة للقيام بأدوارها الجليلة، وأداء رسالتها النبيلة في حماية الوطن، سياجاً منيعاً وحامياً يقظاً، لتبقى راية عُمان دائماً عالية خفاقة في سماء المجد والسؤدد.

 

تعليق عبر الفيس بوك