البنك الوطني العماني يفتتح فرعا جديدا في قريات

مسقط- الرؤية  

احتفل البنك الوطني العماني بالافتتاح الرسمي لفرعه الجديد في ولاية قريات، برعاية عبدالله بن زهران الهنائي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني، وبحضور عدد من كبار الشخصيات من عملاء البنك والإدارة العليا.

ويجسد الفرع بحلته الجديدة وخدماته الرقمية المميزة التزام البنك بفتح آفاق جديدة لعملائه عبر التركيز على تجربة العملاء والتحول الرقمي في فروعه.

وقال قال طارق عتيق المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "يؤكد تطويرنا لشبكة فروعنا التزامنا بتقديم تجربة مصرفية سلسة ومريحة لعملائنا في مختلف مناطق عُمان، إذ يأتي هذا الفرع ضمن خططنا لتطوير عدد من الفروع خلال هذا العام، وانطلاقاً من التزامنا بوضع خدمة العملاء على رأس قائمة أولوياتنا، فإننا نسعى دائمًا إلى استكشاف آفاق جديدة لتحسين تجربتهم عبر مختلف الحلول المصرفية، ويجسد الفرع الجديد التزامنا من خلال تقديم تجربة رقمية مصرفية تلبي احتياجات عملائنا المختلفة وتعزز حضورنا الرقمي والشمول المالي في عُمان بما يتماشى مع الجهود الوطنية للتحول الرقمي".

ويضم الفرع الجديد ركنًا رقميًّا يقدم مجموعة من الخدمات مثل جهاز الخدمة متعدد الوظائف الذي يلبي احتياجات العملاء المختلفة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مثل فتح الحسابات، إصدار بطاقات الخصم المباشر، وتجديد البطاقات واستبدالها، ومعاملات الإيداع النقدي والشيكات، والسحب النقدي، ودفع الفواتير وغيرها من الخدمات بالإضافة إلى جهاز الصراف الآلي، وجهاز الإيداع النقدي.

كما يضم الفرع أيضاً ركناً لعملاء الخدمات المصرفية الحصرية "الصدارة" لضمان تجربة مصرفية مميزة تتسم بالخصوصية والراحة. ويتميز فرع قريات الجديد بتصميمه الحديث، وبموقعه الحيوي في مركز المدينة إذ يمكن الوصول إليه بسهولة، وبمساحات كبيرة لركن سيارات العملاء والزوار.

يشار إلى أن البنك الوطني العُماني يوفر لعملائه العديد من الحلول والخدمات المصرفية الرقمية مثل تطبيق الخدمة المصرفية، ومنصة الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت، ويسعى البنك دائمًا إلى تحديث قنواته الرقمية بما يتماشى مع الاحتياجات المتغيرة لعملائه.

تعليق عبر الفيس بوك