البنك الأهلي يستعرض استراتيجيات النجاح في الربع الثالث

 

مسقط- الرؤية

ناقش اجتماع مديري فروع البنك الأهلي أداء البنك في الأشهر الثلاثة المنتهية في سبتمبر الماضي، واستعراض الاستراتيجيات المتبعة لتحقيق الأداء المتميز وطرح سبل جديدة لتعزيز تجربة العملاء.

وشهد الاجتماع مناقشة عدد من المحاور الرئيسية مثل إدارة عمليات الفروع، والعمليات المركزية، وإدارة الثروات، وتم تسليط الضوء على الجهود المشتركة لكافة الأقسام مع اقتراح سبل جديدة لتعزيز تجربة العملاء عبر شبكة الفروع المتنامية في كافة أنحاء السلطنة.

وأشاد منير البلوشي بأداء موظفي الفروع وأثنى على جهودهم المبذولة في الربع الثالث، قائلا: "سيحدد أداء الفريق المتميز سياق العمل لبقية العام، إذ من المتوقع أن نحقق نجاحا كبيرا نظيرا لمبادراتنا المبتكرة وخططنا الثابتة، وقد شهدت شبكة فروع البنك الأهلي نجاحا واعدا، فضلا لإدارة فريق عملنا الاحترافي، وبدعم من شبكة فروعنا الواسعة استطعنا تحقيق نتائج بارزة لهذا العام، بالإضافة إلى تعزيز مكانتنا الراسخة في القطاع المصرفي، وساهم فريق البنك الأهلي بعمله الدؤوب واجتهاده المتواصل بتنفيذ خطط البنك الرامية لتجاوز توقعات العملاء، وذلك من خلال تقديم حلول مصرفية مبتكرة للأفراد والشركات، إلى جانب تقديم حلول استثمار ذات قيمة مضافة."

واختُتم الاجتماع بتكريم الفروع الأفضل أداءً، إذ يعد هذا التتويج شهادة على التميز والالتزام الذي يتسم به فريق العمل،  والذي يستمر بإحراز العديد من الإنجازات البارزة خلال مسيرة عملهم الواعدة في البنك الأهلي.

تعليق عبر الفيس بوك