برنامج تعاون للتدريب على قيادة الدراجات النارية

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لسيارات "بي إم دبليو موتوراد"، عن تعاون مشترك مع مركز تعليم سياقة الدراجات النارية، وذلك بهدف رفع كفاءة تدريب وتعليم سياقة الدراجات النارية في السلطنة ودعمًا لشعار "السلامة على الطريق"، ورفع الوعي بأهمية سياقة الدراجات النارية في أجواء آمنة وفي ظل إجراءات تتسم بالإحترافية والتدريب المثالي ومنهجية عالية للإستفادة من التدريب العملي.

وبموجب التعاون، تدعم الشركة المركز بعدد (2) دراجة من نوع "بي إم دبليو موتوراد" لإستخدامها في تدريب السائقين الراغبين في تعلم سياقة الدراجات النارية. وتتميز هاتان الدراجتان بأنها أكبر حجمًا من الدراجات السابقة الخاصة بالتدريب في المركز؛ مما يتيح المجال للأشخاص الراغبين في التدريب على دراجات أكبر سعةً وفرصة في كسب وصقل مهارات أعلى. وتتصف الدراجتان بتوفر كل متطلبات الأمان بها؛ وهي دراجات حديثة وسهلة الاستخدام والتعلم.

ومن شأن هذا التعاون المشترك أن يفتح المجال أمام الراغبين في قيادة الدراجات النارية  لتعلم قيادتها على دراجات عالمية الصنع ذات قدرات فنية كبيرة، تساعد على التعلم في فترة أسرع وتحت قيادة وإشراف مدربين مؤهلين ولديهم شهادات معتمدة من معاهد دولية خاصة بتدريب السائقين.

حضر تسليم الدراجتين من جانب مركز تعليم سياقة الدراجات النارية، راشد بن فقير البلوشي المدير العام للمركز، ومن جانب شركة "بي إم دبليو موتوراد عُمان" رشيد الزماني المدير التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات.

تعليق عبر الفيس بوك