"انفولاين" تنظيم ورش عمل لتعزيز ثقافة العمل الإيجابية والتميز المؤسسسي

مسقط- الرؤية

تعمل شركة انفولاين- الشركة الرائدة في مجال الابتكار التكنولوجي في سلطنة عُمان- على تعزيز مكانتها بتنظيم سلسلة من ورش العمل الثقافية.

ومؤخرا، أقيمت ورشة عمل في فندق كمبينسكي مسقط، لتسليط الضوء على جهود انفولاين في تعزيز ثقافة العمل المتكاملة التي تتسم بروح العمل الجماعي الفعّال والقيادة المستنيرة.

وتضمنت ورشة العمل عددا من المحاور حول "ورش العمل التأسيسية" و"ورش عمل القيادة" و"ورش العمل استعداداً للمستقبل"، بهدف تعزيز التعاون وتطوير قدرات القادة ومواكبة القوى العاملة مع أهداف الشركة وخططها التي وضعتها للمستقبل، إذ تساهم جهود الشركة في تنمية وتطوير القادة لدعم الابتكار وإحداث نقلة نوعية في نمو الشركة.

وقال معاذ العميري نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة انفولاين: "نؤمن بضرورة مشاركة موظفينا في المبادرات وتوفير الفرص للنمو والتطوير باستمرار وتعزيز ثقافة العمل، ولذلك نقوم بالاستمثار في موظفينا وتسهم مساعينا في خلق بيئة عمل متميزة وناتجة ومثمرة، لأنه عندما يحصل الموظفون على الإرشاد والتوجيه سيتمكنون من تحديد مسارهم المهني في الشركة، وعند حدوث ذلك، سيجسد الموظفون رؤية الشركة الموحدة بتوازن مع جهودهم المبذولة لتحقيق أهداف الشركة الكبرى، مشكلين قوة تعاونية تعزز الابتكار".

Infoline Culture Workshops2.jpeg
 

وأضاف: "تساهم مثل هذه المبادرات بشكل كبير في تعزيز شعور النجاح والإنجاز الشخصي والمهني، وبينما نواصل ازدهارنا  في السوق العُماني، تلعب ورش العمل الثقافية دورًا محورياً في مواءمة فريق عملنا مع رؤيتنا الاستراتيجية وتعزيز مساعينا لاستكشاف آفاق جديدة في مشهد الابتكار التكنولوجي".

وتناولت ورش عمل انفولاين الثقافية مجموعة من المواضيع ذات الاهتمام، بما في ذلك إعادة تأكيد قيم الشركة الأساسية، وتعزيز المهارات القيادية، وصياغة استراتيجيات فعّالة لتعزيز التقدم المستدام وتسهيل سير العمليات.

وقد وضعت أعمال انفولاين التجارية في عُمان أسسا لدعم ورش العمل، ومع تواجدها المستقر في السلطنة، نجحت انفولاين في تقديم ابتكارات تكنولوجية متطورة، وتوفير مجموعة متكاملة من حلول الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة العمليات لتلبية احتياجات السوق العُماني المتغيرة.

وتعتبر ورش العمل استثمارًا استراتيجيًا في القوى العاملة التابعة لانفولاين، بهدف نجاح الشركة وعملياتها التجارية الحالية في عُمان ولدعم مرحلتها التالية من النمو والتوسع.

تعليق عبر الفيس بوك