"الوطنية للتمويل" تحصد جائزة "التميّز المؤسسي" اعترافا بريادتها في القطاع

مسقط- الرؤية

حصدت الوطنية للتمويل- شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان- على جائزة التميّز المؤسسي  ضمن فئة رأس المال المتوسط، وذلك في حفل توزيع جوائز مجلة OER – Oman Economic Review-، إذ تم تقديم الجائزة من قبل صاحب السمو السيد فراس بن فاتك بن فهد آل سعيد، واستلمها طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي للوطنية للتمويل.

حضر الحفل كل من معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسقط، ومعالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني، وعددٌ من كبار الشخصيات وخبراء الصناعة ورواد الأعمال وأصحاب الشركات الرائدة في سلطنة عُمان.

وشهد الحفل تكريم 15 من أفضل الشركات المُدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية (MSX) استنادًا إلى عملية تصنيف قياسية تعتمد على العديد من المعايير مثل الأداء العام والربحية وعوائد المساهمين والمسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) والجوانب البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG)، وغيرها.

وقال طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي للوطنية للتمويل: "يسرنا أن نكون من ضمن الحاصلين على إحدى هذه الجوائز المرموقة، إذ يأتي تكريمنا بجائزة التميّز المؤسسي اعترافًا و تقديرًا للجهود الحثيثة التي تقوم بها الوطنية للتمويل في توفير حلول تمويلية مصممة بعناية لتتواءم مع احتياجات العملاء وتتسم بالسلاسة والسرعة والمرونة وسهولة الوصول بهدف المُساهمة في تنمية وتوسعة أعمالهم التجارية واحتياجاتهم الفردية، إذ نلتزم باستمرار على تعزيز مقدرة عملائنا على تحقيق طموحاتهم المالية من خلال الشراكات الاستراتيجية وتبنّي ممارسات تمويلية ذكية وبكادر من الموظفين الأكفاء والمؤهلين. بالإضافة إلى سجل الإنجازات الرائدة للشركة، تمكّنا من ترك بصمة إيجابية في قطاع التمويل الرائد في سلطنة عُمان والمساهمة في نمو الاقتصاد الوطني، وهذا التكريم يُعد حافِزًا كبيرًا لمواصلة السعي نحو التميّز والابتكار".

وشكلت قدرة الوطنية للتمويل على الاستجابة لديناميكية القطاع المالي واتجاهات السوق المتطورة على تميّز الشركة الاستثنائي في ريادة قطاع التمويل الرائد في سلطنة عُمان، حيث تؤدي مجموعة الحلول التمويلية الواسعة المقدمة من الوطنية للتمويل دورًا حيويًا في قصص نجاح كثير من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وتتميّز الوطنية للتمويل بمبادرات رائدة تحت جناحها للمسؤولية الاجتماعية (امتداد) على مستوى شراكات وتعاونات استراتيجية مع العديد من المؤسسات لصناعة أثر إيجابي على المجتمع والمساهمة في تقدمه وازدهاره، كما شاركت بفاعلية في مبادرات الحفاظ على البيئة تماشيًا مع أهدافها لضمان مستقبل بعناصر بيئية مستدامة.

يشار إلى أن حصول الوطنية للتمويل على جائزة التميّز المؤسسي ضمن فئة رأس المال المتوسط  في حفل توزيع الجوائز المرموق المُنظم من قبل مجلة OER الرائدة في سلطنة عُمان؛ يؤكد ريادة الوطنية للتمويل لقطاع التمويل الرائد في سلطنة عُمان بما يتوائم مع الأولويات الوطنية.

تعليق عبر الفيس بوك