"الوطنية للتمويل" تشارك في مبادرة لزراعة الشتلات احتفالا بـ"يوم الشجرة"

 

مسقط- الرؤية

شاركت الوطنية للتمويل- شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان- في مبادرة مع بلدية مسقط لزراعة أنواع مختلفة من الشتلات الزراعية، بمناسبة يوم الشجرة العُماني.

ويُعد يوم الشجرة العُماني حدثاً وطنياً مهما يُحتفى به سنويًا في 31 أكتوبر، إذ يُعزز من الوعي العام بأهمية زراعة الأشجار والاهتمام بزيادة المساحات الخضراء، من أجل الحفاظ على بيئة مُستدامة غنية بموارد نباتية نادرة ووفيرة.

وكجزء من المبادرة، شارك فريق من موظفي الوطنية للتمويل في زراعة الشتلات الزراعية لتشجير مساحة واسعة من ولاية السيب، في خطوة تعكس الجهود الحثيثة التي توليها الشركة للحفاظ على البيئة، وأهمية تعزيز العمل الجماعي من أجل صناعة أثر مجتمعي إيجابي ملموس من خلال مواصلة التعاون مع مختلف الجهات وتبنّي ممارسات بيئية عناصرها مستدامة.

وقال طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي للوطنية للتمويل: "نؤمن بأن العمل الجماعي الفعّال يصنع أثرا ملموسا، فنحن نفخر اليوم بموظفينا على مشاركتهم الدائمة في المبادرات المجتمعية مؤكدين على أهمية الحفاظ على  البيئة ومواردها بدءًا بالممارسات اليومية الفردية التي تنعكس على المجتمع بأكمله، كما نحرص في الوطنية للتمويل على تفعيل عدد من المبادرات والبرامج التي تتواءم مع الأهداف الوطنية الرامية للمحافظة على البيئة العُمانية واستدامة مواردها حتى تحظى الأجيال القادمة  بمستقبل مستدام بيئيًا".

ومن خلال جناح المسؤولية الاجتماعية للشركة "امتداد"، تتوافق قيم الشركة مع تطلعات المجتمع والحكومة الرشيدة بشكل أوسع، واعترافًا بالدور المهم الذي تلعبه الاستدامة في تقدم البلاد وازدهارها، شاركت الوطنية للتمويل في العديد من المشاريع والمبادرات المجتمعية لتعزيز الجهود في الحفاظ على البيئة.

وتأتي مشاركة الوطنية للتمويل وبلدية مسقط في يوم الشجرة العُماني، لتعكس قوة الشراكات البناءة التي تحظى بها الشركة والتي تهدف إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي بالحفاظ على البيئة والموارد الزراعية الثرية في سلطنة عُمان من خلال العديد من المبادرات المستدامة وإحياء روح العمل الجماعي الإيجابي.

تعليق عبر الفيس بوك