"جيتور X90 Plus 2 لتر تربو".. معايير جديدة في عالم السيارات الرياضية متعددة الاستخدام

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة محسن حيدر درويش للمركبات- الموزع الرسمي لجيتور في سلطنة عمان- توفر مجموعة من طرازات جيتور البارزة مثل جيتور X90 بلس 2 لتر تربو التي تجمع بشكل مثالي بين التصميمات الداخلية والتي تعكس الفخامة والأنظمة الذكية ووسائل السلامة المتطورة.

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للمركبات : "تضع جيتور X90 Plus 2 لتر تربو المعايير الجديدة في عالم السيارات الرياضية متعددة الاستخدام الفاخرة، حيث تجمع بين التصميم الداخلي الأنيق والأنظمة الذكية ووسائل وأنظمة السلامة الحديثة في سيارة واحدة استثنائية".

ومن حيث الأبعاد، فإن طول السيارة يبلغ 4858 مم والارتفاع 1780 مم والعرض 1925 مم ، وهو ما يعني أن جيتور X90 Plus 2 لتر تربو أصبحت توفر أبعادا فريدة، كما يعكس التصميم الداخلي لهذه السيارة الفخامة والأناقة.

وتتميز مقدمة جيتور X90 Plus 2 لتر تربو بشبك أمامي سداسي مطلي بالكروم، يعكس الشخصية المميزة والجريئة للسيارة وقائدها كما أن المصابيح الأمامية Matrix LED تضمن مستوى رؤية عالي جدا وهو ما يعزز أمن وسلامة المركبة.

وتشمل السيارة العديد من الأنظمة والميزات المتقدمة ومن بينها الدخول بدون مفتاح، والتشغيل بالزر، والشحن اللاسلكي للهاتف النقال، وشاشة العرض، وتكامل Wi-Fi. أما مساحة المقصورة المتميزة تجعلها رفيق السفر المثالي المناسب لجميع رحلات العائلة.

وتضم جيتور X90 Plus 2 لتر تربو شاشة ترفيه تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة، ويتم التحكم من خلالها في كافة الأنظمة ويتم الوصول لكل ذلك بمنتهى السهولة واليسر من خلال عجلة القيادة متعددة الوظائف ذات الثلاثة أضلاع والملفوفة بالجلد المثقوب، ويستطيع السائق التحكم في كافة الأنظمة بلمسة زر بسيطة، ويتضمن تكامل الهاتف الذكي تقنية البلوتوث وعمل مرآة لشاشة الهاتف النقال، أما مجموعة العدادات الرقمية بالكامل فتضمن قدرة أفضل على متابعة المعلومات التي تظهر على العدادات، وتتميز لوحة الشاشة التي تعمل باللمس بنظام ذكي لتقسيم مناطق تكييف الهواء.

وتم إنشاء علامة جيتور التجارية للراغبين في الاستمتاع بالتكنولوجيا الحديثة وما توفره من أعلى مستويات الراحة والمغامرة والرفاهية بأسعار معقولة، إذ تلتزم جيتور بابتكار أفضل السيارات الصينية الفاخرة التي تشمل فئات السيارات الرياضية متعددة الاستخدام بأسعار في متناول الجميع.

تعليق عبر الفيس بوك