افتتاح "فن ڤى آر" لألعاب الواقع الافتراضي في "مسقط مول"

مسقط- الرؤية

في خطوة تهدف إلى ترسيخ مكانته الرائدة في تنظيم الأنشطة الترفيهية، أطلق مسقط مول، وجهة التسوق والترفيه المتميّزة في السلطنة، منطقة ألعاب الواقع الافتراضي الرائدة في السلطنة "فن ڤى آر".

وإضافة إلى ما لديه من خيارات ترفيهية مثل الأكواريوم وفابي لاند وإكستريم زون وسينما نوفو وغيرها، توفّر "فن في آر" للاعبين الفرصة لاستكشاف عوالم افتراضية موازية باستخدام تقنية الواقع الافتراضي المتقدمة، وسواءً كنت تلعب بمفردك أو بصحبة أي من أصدقائك أو أفراد أسرتك سوف تجد ألعابًا مثيرة في انتظارك. وتهدف فن ڤى آر بمسقط مول، التي تعتبر إحدى أهم أماكن تجربة الواقع الافتراضي في السلطنة، إلى منح اللاعبين المتحمسين تجربة جديدة لا حدود لها تجمع ما بين الترفيه والاستكشاف والإثارة، حيث يشارك اللاعبون في استكشاف عالم الفن والمغامرة في عالم افتراضي، ما يضفي المزيد من الإثارة والمتعة على زيارة مسقط مول.

وقال متحدث باسم مسقط مول: "في ضوء التزامنا بدورنا الهام في المجتمع، يسعدنا أن نعلن عن افتتاح غرفة ألعاب الواقع الافتراضي " فن ڤى آر " التي توفر لكم العديد من التجارب الغامرة والعصرية. وفي إطار حرصنا على زيادة جرعة المرح في المول، ندعو الأسر والأصدقاء وجميع الزوار الراغبين في المشاركة في تجارب مفيدة لزيارة " فن ڤى آر" واستكشاف الأنشطة الافتراضية الترفيهية العديدة التي تقدمها".

تعليق عبر الفيس بوك