"مرسيدس-بنز CLA".. عالم جديد من الأناقة بتكنولوجيا متقدمة

 

مسقط- الرؤية

تواصل مرسيدس-بنز تعزيز المكانة الريادية لسيارة CLA كوبيه في قطاع السيارات المدمجة، إذ يزداد الطابع الرياضي للسيارة أناقًة مع المئزر الأمامي بتصميمه الجديد، وشبكة المبرّد المعدّلة ذات النمط النجمي، ومشتت الهواء الخلفي الجديد، بالإضافة إلى الخطوط المعاصرة في تصميم مصابيح LED High Performance  الأمامية عالية الأداء، والتي أصبحت تجهيزًا قياسيًا لأول مرة، والمصابيح الخلفية بتقنية  LED.

ولمزيد من التفرّد واللمسات الشخصية، تتوفر خيارات جديدة للطلاء باللون الأزرق الفائق- حصريًا لطرازات CLA-  والأزرق الطيفي، بالإضافة إلى ثلاثة تصاميم إضافية للعجلات بمقاسات تصل إلى 19 بوصة.

كما تم تجهيز طراز CLA كوبيه بعجلات من السبائك المعدنية مقاس 17 بوصة خماسية الأضلاع باللون الفضي الفاناديوم، أو تصميم بخمسة أضلاع مزدوجة باللون الأسود شديد اللمعان مع تشطيب شديد اللمعان.

وتتميز المصورة الداخلية بتصميم داخلي حصري أنيق وعصري مع أحدث الابتكارات التكنولوجية ومجموعة جديدة من الألوان وعناصر الزخرفة، وأهم ما يميز المقصورة الداخلية هو الشاشة المزدوجة المنفردة، والتي تتكوّن من شاشتين مقاس 10.25 بوصة بمظهر عريض كتجهيز قياسي.

وتعد المقاعد المريحة أيضًا جزءًا من معايير الجودة العالية الجديدة في سيارة CLA  كوبيه، إذ تم تجهيزها بشكل قياسي بمزيج من جلد ARTICO الصناعي وقماش بنقش ثلاثي الأبعاد باللون الأسود، كما أنها متوفرة اختياريًا باللون الرمادي الداكن العصري.

وتتميز سيارة CLA كوبيه بأحدث جيل من نظام MBUX – مع أنماط عرض مصممة حديثًا، ويوفر نمط "Classic" للسائق كافة المعلومات ذات الصلة، بينما يتميّز نمط "Sporty" بالتصميم الديناميكي المدهش لعداد دورات المحرك، ويقتصر نمط "Discreet" على العناصر الأكثر أهمية.

كما شهدت طرازات CLA الجديدة تحسينات من حيث المساعدة في مجال السلامة، فمن خلال باقة Driver Assistance Package لمساعدة السائق التي تمت ترقيتها، يتم التحكّم في مساعد الحفاظ على المسار Lane Keeping Assist بشكل مريح أكثر من خلال التحكّم النشط في التوجيه، ويدعم الجيل التالي من باقة Parking Package ركن السيارة بشكل طولي، ويوفّر رؤية بزاوية 360 درجة للركن بمساعدة الكاميرا باستخدام صور ثلاثية الأبعاد.

وتأتي كافة محركات البنزين معززة بالطاقة الكهربائية، وهي تتضمن محركات من أربع أسطوانات مع ناقل حركة أوتوماتيكي DCT بـ 7 أو 8 سرعات بشكل قياسي.

وباعتبارها محركات هجينة معتدلة، فقد تم تجهيز المحركات بمصدر طاقة إضافي بقوة 48 فولت يدعم رشاقة الحركة عند بدء التشغيل بقوة أكبر تبلغ 10 كيلوواط، ويساهم مولد التشغيل الجديد الذي يعمل بالحزام في تحسين مستويات الراحة في تجربة العملاء بشكل ملحوظ.

تعليق عبر الفيس بوك