عوائد استثمارية مجزية ضمن مزايا حساب "وكالة الأطفال" من "مُزن"

 

مسقط- الرؤية

تستمر مُزن- نافذة الصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العُماني- في تأكيد التزامها بدعم الآباء لإيجاد مستقبل آمن ومزدهر لأبنائهم، وذلك من خلال حساب "وكالة الأطفال" المتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية، إذ يقدم الحساب خيارات توفير جذابة مع عوائد استثمارية مجزية علاوة على تغطية تكافل تضمن لهم راحة البال ومستقبلا آمنا.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: "ندرك في مزن أن الهدف الأسمى للآباء هو تأمين مستقبل أبنائهم، ولذلك يعد حساب وكالة الأطفال من مزن هو الخيار الأمثل لتحقيق هذا الهدف، من خلال إيجاد أساس متين للأبناء يمكنهم من الانطلاق إلى رحلتهم المالية باقتدار، كما يعد حساب وكالة الأطفال أكثر من مجرد حساب توفير؛ إذ إنه وسيلة فاعلة للآباء لإكساب المهارات المالية الأساسية لأطفالهم، وتعليمهم أهمية الادخار منذ مقتبل العمر".

ويقدم حساب وكالة الأطفال نسبة ربح متوقعة عالية وهي 3.5% سنوياً يجري إيداعها في الحساب مباشرة على أساس شهري، ويتطلب الحساب حدًّا أدنى للإيداع الشهري قدره 10 ريالات عمانية فقط لتمكين الآباء من بناء مستقبل أطفالهم المالي.

ويتاح الحساب لعملاء مزن وغيرهم ويستهدف الأطفال حتى سن 18 عاما، كما يوفر عروضا حصرية من مختلف المحال والعلامات التجارية حول سلطنة عُمان، ويتضمن تغطية تأمين تكافلي على الحياة ومخاطر العجز الدائم بمبلغ يصل إلى 75,000 ريال عماني.

يشار إلى أن مزن تعد أول نافذة إسلامية مرخصة في سلطنة عمان، وتلتزم بالمساهمة في تطوير قطاع الصيرفة الإسلامية في عُمان وإيجاد تجارب مصرفية مثرية للعملاء، وتقدم مزن مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لقاعدة عملائها المتنامية.

تعليق عبر الفيس بوك