"فودافون" تعلن توفر أجهزة "آيفون 15" وسماعات " AirPods Pro" للمشتركين

 

مسقط- الرؤية

أعلنت فودافون عُمان تقديم تشكيلة أجهزة آيفون 15 بتصاميم جديدة وفريدة وبكاميرا رئيسية عالية الجودة بدقة 48 ميجابكسل مع خيار 2x Telephoto  الجديد، إضافة إلى شريحة A16 بيونيك، ومنفذ يو أس بي – سي.

ويُعد تصميم جهازي آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس الأخف بين موديلات برو من آبل على الإطلاق، ويضم مميزات عديدة بدءًا بالتصميم القوي وخفيف الوزن من التيتانيوم، ووصولًا إلى التحسينات القوية للكاميرا بما في ذلك نظام كاميرا رئيسي أكثر كفاءة وبدقة 48 ميجابكسل و A17 برو و USB-C، وكذلك سماعات AirPods Pro.

وتتوفر الأجهزة الجديدة للمشتركين مع خيارات واسعة من باقات فودافون سواء لمن يفضلون باقات BLACK آجلة الدفع أو خيارات   RED  مسبقة الدفع، حيث توفر باقات BLACK الأربع وهي Explore  و Eliteو Pioneerو Ultimate خيارات مبسّطة بمزايا فريدة للمشتركين، إذ تعد أول باقات آجلة الدفع ورقمية بالكامل في السلطنة بسعر يبدأ من 12 ريالا عمانيا فقط.

وتتضمن مميزات الباقات إمكانية ترحيل البيانات واستخدامها في 28 دولة من وجهات فودافون الدولية دون احتساب رسوم إضافية، إلى جانب ميزات القيمة المضافة التنافسية والتي تصل إلى 6 جيجابايت للتجوال الدولي شهريًا فضلًا عن البيانات والدقائق المحلية الإضافية.

 

وتتضمن باقة BLACK Explore بيانات بسعة 25GB  و500 دقيقة مكالمات (إضافة إلى 500 دقيقة أخرى إضافية) بقيمة 12 ريالا شهريًا، بينما تضم باقة BLACK Elite بيانات بسعة 35GB  بالإضافة إلى مكالمات ورسائل نصية محلية غير محدودة و100 دقيقة مكالمات دولية صالحة في 25 دولة و1GB  تجوال دولي، بقيمة 16 ريالا عمانيا شهريًا، في حين تحتوي باقة BLACK Pioneer على 80GB  بيانات إلى جانب مكالمات ورسائل نصية محلية غير محدودة و200 دقيقة مكالمات دولية و4GB  تجوال دولي بقيمة 24 ريالا عمانيا شهريًا.

وتتضمن باقة BLACK Prime الرابعة والأخيرة 110GB  بيانات مع مكالمات ورسائل نصية محلية غير محدودة و500 دقيقة مكالمات دولية بالإضافة إلى 6GB  تجوال دولي بقيمة 36 ريالا عمانيا شهريًا.

وتضم باقات فودافون RED خمس خيارات متنوعة من الباقات مسبقة الدفع تشمل RED Explore و RED Pioneer و RED Advanceو RED Premiumو RED Eliteوالتي تقدم جميعها بيانات تنافسية ومكالمات عالية الجودة بدءًا من 4 ريالات عمانية فقط شهريًا.

وتحتوي جميع باقات RED على مميزات عديدة بما في ذلك تجوال دولي يشمل دول الخليج ووجهات فودافون الأخرى حول العالم، وسهولة الاشتراك بكل أريحية عبر تطبيق فودافون والشريحة الإلكترونية، فضلًا عن السرعات ونقاط الاتصال غير محدودة النطاق، والبيانات الإضافية وغيرها الكثير.

 

تعليق عبر الفيس بوك