البنك الأهلي يحتفل بنقل فرع عبري إلى موقع جديد

 

عبري- الرؤية

احتفل البنك الأهلي بنقل فرع ولاية عبري إلى موقع جديد بالولاية، وذلك بحضور سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ الظاهرة، إذ تم اختيار الموقع الجديد لتلبية احتياجات أكبر عدد من العملاء، نظرا لما تشهده الولاية من تنمية شاملة في مختلف القطاعات.

ويعد هذا الفرع رقم 24 من سلسلة فروع البنك الأهلي في سلطنة عُمان، ويؤكد البنك التزامه بتقديم أفضل الخدمات لعملائه، إلى جانب مجموعة المنتجات للأفراد وللمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال حساب "أعمالي"، وهو حساب يوفر مجموعة من الحلول المالية لدعم المشاريع الجديدة أو المُتنامية للمؤسسات في تلك المنطقة.

ويقدم فرع البنك الأهلي الجديد في عبري العديد من الخدمات والمميزات الحصرية لعملاء البنك المميزين، وذلك من خلال حساب النخبة، وهو الحساب الذي يوفر تجربة مصرفية متميزة تفوق توقعات العملاء وتلبي احتياجاتهم.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع في البنك الأهلي: "يعد انتقال الفرع لموقع جديد، دليلا على التزامنا بالتواصل مع العملاء عن كثب لتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم المتنامية، ويعكس افتتاح الفرع في عبري طموحنا للنمو، ومهمتنا لإيجاد بيئة مبتكرة توفر سهولة وصول عملائنا إلى مجموعتنا الشاملة من المنتجات والخدمات المصرفية".

وأضاف: "مع مرافقنا الحديثة وموظفينا من ذوي الخبرة الذين يقدمون أفضل ما لديهم لتلبية احتياجات عملائنا، سنضمن انتقالًا سلسًا وتجربة مصرفية متميزة للجميع، وندعو عملاءنا المقيمين في عبري للتعرف على منتجاتنا والحصول على أفضل الخدمات المصرفية".

وتم تصميم فرع البنك الأهلي الجديد في عبري وفقًا لاحتياجات العملاء، بهدف تقديم تجربة مصرفية عصرية في موقع ملائم وسهل الوصول، وسيكون الفريق من المحترفين والمتخصصين في البنك الأهلي على استعداد لمساعدة العملاء في احتياجاتهم المصرفية، سواء كان ذلك لإدارة الحسابات، أو القروض أو للاستشارة المالية.

تعليق عبر الفيس بوك