إعلان الفائزين بـ"حملة البطاقات الائتمانية" من بنك عمان العربي

 

مسقط- الرؤية

أجرى بنك عُمان العربي السحب النهائي الخاص بحملته الصيفية للبطاقات الائتمانية 2023، معلناً أسماء 5 فائزين برحلة سفر لا تُنسى.

ومن بين الفائزين الخمسة 4 عملاء بالإضافة إلى موظف واحد من فريق بنك عُمان العربي، حيث يحصل كل منهم على باقة سفر مدفوعة التكاليف بقيمة 1200 ريال عماني.

 وعبر الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي سليمان الحارثي، عن سعادته بنجاح هذه الحملة المميزة، قائلاً: "هذه الحملة دليل حي يؤكد التزام البنك المستمر بإضفاء قيمة مضافة لعملائنا، وأنا أبارك للفائزين وخالص شكري وتقديري لجميع العملاء الأوفياء الذين شاركوا".

واشتملت الحملة على حصول العميل على بطاقة سحب مقابل كل 5 ريالات ينفقها باستخدام بطاقة ائتمان البنك سواء إلكترونيًا أو عبر نقاط البيع، كما أن البنك حرص على دعم الاقتصاد السياحي وتعزيز حراك السياحة الداخلية من خلال مضاعفة فرص الفوز للعملاء الذين يستخدمون بطاقاتهم الائتمانية في صلالة خلال موسم الخريف ليحصلوا بذلك على بطاقتي سحب لكل 5 ريال عماني يتم إنفاقها.

يشار إلى أن حاملي البطاقات الائتمانية لبنك عُمان العربي يتمتعون بالعديد من مميزات السفر والفوائد الأخرى المتاحة عبر تطبيق البنك الرائد للهاتف المحمول، بما في ذلك تأمين السفر المريح والدخول الحصري لصالات المطارات والأسعار المخفضة على تذاكر الطيران وإقامات الفنادق، والاستمتاع بتجارب تناول الطعام في منافذ متنوعة في أكثر من 300 مطار حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك