ارتقاء 3 شهداء فلسطينيين في غزة وجنين

غزة- الوكالات

استشهد شابان فلسطينان وأصيب 12 آخرون خلال مواجهات واشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد اقتحامها مخيم جنين شمال الضفة الغربية، فيما استشهد شاب ثالث برصاص الاحتلال قرب السياج الفاصل بقطاع غزة.

ونفذ جيش الاحتلال مداهمة واسعة في مخيم جنين للاجئين، وسط تبادل لإطلاق النار. وأعلنت وزارة الصحة وصول شهيد ونحو 10 إصابات برصاص الاحتلال إلى مستشفى جنين الحكومي. وأكدت مصادر أن قوات الاحتلال حاصرت منزلاً وأطلقت النار والقذائف الصاروخية تجاهه وتسببت باشتعال النيران به، وسط اشتباكات ضارية في أرجاء المخيم. ورافق الاشتباكات تحليق طائرات عسكرية إسرائيلية في أجواء جنين، وانقطاع التيار الكهربائي عن المخيم. وتحدث شهود عيان عن تفجير الاحتلال طائرة دون طيار تجاه هدف في المخيم. وأفادت مصادر محلية، أن المقاومين اكتشفوا قوة إسرائيلية خاصة تسللت إلى محيط المخيم، واشتبكوا معها، وإثر ذلك وصلت تعزيزات كبيرة من جيش الاحتلال.

وأعلنت كتائب القسام (كتيبة جنين) أن مقاتليها وفصائل المقاومة خاضوا اشتباكًا مع وحدة "دوفدوفان" الخاصة في مخيم جنين. وقالت المصادر إنَّ قوات الاحتلال استهدفت محولات الكهرباء ما تسبب بانقطاعها عن المخيم.

تعليق عبر الفيس بوك