تعاون بين "العز الإسلامي" وجمعية دار العطاء لدعم قطاع التعليم

 

مسقط- الرؤية

وقع بنك العز الإسلامي اتفاقية تعاون مع جمعية دار العطاء، بهدف توفير بيئة تعليمية للأطفال ما قبل المدرسة وذلك من خلال صيانة مبنى وقفي وتهيئته بقرية الهجار في ولاية العوابي. وقع الاتفاقية مريم بنت عيسى الزدجالية رئيسة الجمعية وعلي بن سيف المعني الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي.

ويأتي المشروع ضمن برنامج التمكين والذي يعد أحد البرامج الرئيسية للجمعية، ويهدف إلى المساهمة في تنفيذ مشاريع مستدامة لتعزيز الدخل وتحقق مستقبل وحياة كريمة للفرد والمجتمع، إذ إن هذا المشروع سوف يوفر فرصا وظيفية.

وعملت الجمعية خلال السنوات الماضية على إنشاء مراكز ثقافية في العديد من المحافظات، إيمانا منها بتوفير فرص أفضل تمكن المجتمع من استثمار طاقات أبناء الوطن.

وستقوم جمعية دار العطاء كونها الجهة المسؤولة بإدارة المشروع والإشراف عليه ومتابعة مراحل تنفيذ الصيانة والترميم، وتهيئته بالأثاث والأجهزة الصفية اللازمة لتوفير بيئة تعليمية للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة وتوفير بيئة عملية للكادر التعليمي بالمدرسة.

وقالت مريم الزدجالية: "يحظى هذا المشروع بأهمية كبيرة كونه مرتبطاً بالتمكين من خلال التعليم ما قبل المدرسة، والذي يساهم في تعزيز القدرات والمهارات لدى الأطفال وتهيئتهم للمراحل الدراسية القادمة".

وأشار علي المعني الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي، إلى أن المسؤولية الاجتماعية في البنك تساهم في تحقيق نتائج استثنائية ومستدامة، مضيفا: "شرع بنك العز الإسلامي في العديد من المشاريع التي لها أثر إيجابي على المجتمع وخلق قيمة للجميع، إذ إن الهدف الأسمى هو السعي لتوفير حياة أفضل للناس الذين يخدمهم البنك في جميع أنحاء السلطنة".

تعليق عبر الفيس بوك