"جيلي" تطلق حملة "اختبر القيادة واربح" للفوز برحلة لمشاهدة دورة الألعاب الآسيوية

 

مسقط- الرؤية

كشفت جيلي- العلامة التجارية الشهيرة للسيارات- عن حملتها المميزة بعنوان "اختبر القيادة واربح"، والتي تقدم لعشاق السيارات فرصة فريدة لتجربة سيارات جيلي، والتي تستمر حتى يوم 7 سبتمبر الجاري.

وأشارت الشركة إلى أنَّ المشاركين في الحملة سيتمكنون من الدخول في السحب والحصول على فرصة للفوز برحلة لا تنسى لمشاهدة دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة في مدينة هانغتشو، كما سيحصل فائزان محظوظان على تذكرتي طيران "الدرجة السياحية" والاستمتاع بإقامة لمدة ليلتين في فندق فاخر في مدينة هانغتشو.

وستوفر جيلي للسيارات تجربة لا تنسى خلال الرحلة، مع جولة إرشادية ليوم واحد في مدينة هانغتشو، بما في ذلك زيارة إلى المقر الرئيسي الشهير لشركة جيلي، وسيتم توفير وسائل النقل للفائزين من قبل جيلي طوال فترة إقامتهم لزيارة ممتعة وخالية من المتاعب.

ومن المقرر أن يتم إجراء السحب على حملة "اختبر القيادة واربح" يوم 10 سبتمبر الجاري، للإعلان عن الفائزين بالرحلة لمشاهدة دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة.

وتقدم جيلي أفضل السيارات التي تجسد الأناقة والأداء والتكنولوجيا المتطورة، حيث تضم تشكيلة سيارات جيلي الحالية أزكارا الجديدة كليًا، وأمجراند الجديدة كليًا، وأوكاڤانجو الجديدة كليًا، وكولراي 2024 الجديدة كليًا، ويتميز كل طراز بعناصر تصميم متطورة وراحة فائقة وميزات أمان متقدمة وأداء قوي، مما يجعل كل تجربة قيادة من جيلي مميزة.

وتجمع كولراي الجديدة كليًا بين ميزات الأمان المُتقدمة والتصميم الأنيق ومجموعة كبيرة من أحدث التقنيات، مع نظام تثبيت السرعة الذكي، واكتشاف النقاط العمياء، والتحذير من مُغادرة المسار، والمظهر الخارجي الأنيق والرياضي، ومحرك توربو قوي 1.5، ومجموعة من الميزات الأخرى.

أما أمجراند سيدان الجديدة كليًا من جيلي فهي سيارة أنيقة وبأسعار معقولة تتجاوز توقعات السائقين، وتعطي الأولوية أيضًا للسلامة مع ميزات متقدمة مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام توزيع قوة الفرملة إلكترونيًا وبرنامج الثبات الإلكتروني وست وسائد هوائية.

وأحدثت سيارة أوكاڤانجو الجديدة كليًا من جيلي للسيارات موجات باعتبارها أكبر سيارة متعددة الاستخدامات (MUV) لشركة صناعة السيارات (MUV) حتى الآن، مما يمثل دخولها إلى سوق MUV التنافسي من الفئة D، كما أنها تتميز بتصميم داخلي عديم الرائحة وصديق للبيئة، إلى جانب أنظمة تنقية الهواء المتقدمة.

وتوفر أزكارا الجديدة كليًا  مجموعة من الميزات البارزة بما في ذلك مقاعد جلد نابا الفاخرة، ومجموعة عالية الدقة مقاس 7 بوصات، وقمرة قيادة فسيحة وصديقة للبيئة، وهي تجمع بين القوة والكفاءة مع محركها التوربيني سعة 1.5 لتر ونظام المحرك الكهربائي الهجين المعتدل 48 فولت.

تعليق عبر الفيس بوك