"هواوي" تطرح جهاز "MatePad 11.5" بمميزات استثنائية وسعر تنافسي

مسقط- الرؤية

توفر هواوي خيارات واسعة من المنتجات المبتكرة ومن بينها أحدث الأجهزة "HUAWEI MatePad 11.5" والذي يتميز بقدرات هائلة بشاشة تبلغ 11.5 بوصة، ومعدل تحديث عالٍ إلى جانب العديد من الميّزات التي تجعله مثالياً لأيّ استخدام.

ويتوفر جهاز "HUAWEI MatePad 11.5" للطلب المسبق من 31 أغسطس 2023 على موقع هواوي الرسمي وعبر تجار التجزئة المحددين في عُمان  بسعر 109.9 ريال عُماني.

وتعد جودة الشاشة من أهم الفوارق التي تساعد في تحديد التابلت المناسب، وشاشة هذا الجهاز تتميّز بكونها شاشة عرض كامل بحجم كبير يصل إلى 11.5 بوصة بتردد 120 هرتز مما يجعلها تعرض أي تفصيل بدقة بالغة ومدهشة.

ويتألق تابلت MatePad 11.5 بشاشة ذات رؤية أكبر من الشاشات المعتادة بنسبة 16:9، وهي حائزة على شهادة الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland (حل الأجهزة) وشهادة الخلو من الوميض من TÜV Rheinland  مما يوفر الحماية للعينين بدون التأثير على جودة الرؤية.

ويدعم التابلت قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني) القادر على نسخ الخطوط وخطّ الفُرش بدقّة كبيرة، بالإضافة إلى خاصيّة FreeScript التي تمكن المستخدم تمكنّك من كتابة النصوص بشكل مباشر داخل التطبيقات مما يبسّط سير العمليّة الإبداعية.

ويتميّز تابلت HUAWEI MatePad 11.5 بصوت قوي ورنّان بفضل نظام مكبّرات الصوت الرباعية، والمفتاح الصوتي المدعوم بالذكاء الاصطناعي بفضل خوارزمية الصوت Histen 8.1 الجديدة كليًا، كما يتمتع بخصائص أجهزة SuperDevice مما يبسّط الإجراءات التي تودّ القيام بها مثل السحب والإدراج ما بين التابلت واللابتوب أو التعديل على الملفات ما بين الأجهزة بفضل ميّزة SuperHub بدون الحاجة لتطبيق وسيط ثالث.

ويأتي الجهاز مع معالج فائق السرعة 4 نانومتر ذو أداءٍ عالٍ مقارنةً بالأجهزة اللوحية المشابهة، وبطارية هائلة 7700 ملي أمبير/ الساعة لضمان طاقة تشغيل تدوم على مدار اليوم.

تعليق عبر الفيس بوك