إجراء سحب على سيارة في قمة صحار وظفار

مواجهات قوية لاستعادة الثقة في الجولة الثالثة من "دوري عمانتل"

الرؤية- أحمد السلماني

وصل دوري عمانتل لمحطته الثالثة، حيث يستقبل بهلاء اليوم نادي الرستاق، ويستضيف النصر الشباب، ويلاقي صحار ظفار، لتستكمل الجولة مساء الخميس بلقاء النهضة مع عبري وصور مع الوحدة ونادي عمان مع السيب.

ويسعى بهلاء إلى استعادة عافيته وتعويض خسارته في الجولة السابقة أمام نادي عمان، إذ سجل بهلاء انطلاقة مثالية بالفوز على النصر لكنه خسر جولته الثانية، كما أن الفريق مستقر فنيا وإداريا ويطمح في المزاحمة على مراكز الصدارة.

أما الرستاق فقد حقق تعادلين ويطمح إلى العودة بفوز من المنطقة الداخلية يكسر به حاجز التعادلات، وشكل الفريق تغّير كثيرا سواء على مستوى الجهاز الفني أو اللاعبين باعتماده على لاعبين شباب تم تصعيدهم من الفريق الأولمبي، كما يفتقد الرستاق لصانع لعب وهداف في الوقت الذي يتميز فيه بصلابة دفاعاته وتألق حارس مرماه.

ولقد تلقى النصر خسارتين متتاليتين الأولى أمام بهلاء والثانية أمام السيب، واستعان أزرق الجنوب بالروماني ميهاي الذي قاد الرستاق في موسمين وحقق معه نتائج مبهرة، إلا أنه لم يتمكن من ترك بصمة تساعد النصر في محنته، إذ إن الفريق يعاني من العقم الهجومي.

وفي المقابل، يسعى الشباب إلى استعادة توازنه بعد الخسارة في الجولة السابقة لتسجيل حضور لافت بين الكبار، واستعان الفريق بوليد السعدي مدربا واستقطب أسماء جيدة للظهور بشكل متكمال، إلا أنه خرج متعادلا مع حامل اللقب في الافتتاح.

ويعد لقاء صحار وظفار من اللقاءات الصعبة، فلقد كانت انطلاقة صحار مثالية بالفوز الكبير على نادي عمان برباعية، وتمكن التماسيح من خطف تعادل خارج الديار أمام الرستاق، ولن يفرط الفريق في مباراته مع ظفار الذي تلقى خسارة مفاجئة في الجولة الثانية أمام صور على ملعبه، وبالتالي فإن الزعيم يسعى إلى استعادة نغمة الانتصار وثقة الجماهير، وهو الذي كان قد أنذر بقية فرق الدوري بالفوز الكبير في الافتتاح أمام الوحدة بثلاثية بيضاء.

وأعلنت رابطة الدوري عن إجراء سحب على سيارة هدية للجماهير التي ستحضر مباراة صحار وظفار، بمجمع صحار.

 

تعليق عبر الفيس بوك