البنك الأهلي ينظم مخيمًا صيفيًا لأبناء الموظفين

 

مسقط- الرؤية

نظم البنك الأهلي مخيما صيفيا لأبناء الموظفين، وذلك ضمن جهوده لمشاركة موظفي البنك وعائلاتهم في أنشطة ممتعة للحفاظ على شغفهم تجاه العمل.

وسعياً لاستثمار وقت الأطفال في عطلة المدارس الصيفية بطريقة مبتكرة، أقام البنك الأهلي مبادرة المخيم الصيفي للأطفال لتوفير أنشطة ترفيهية وتعليمية ممتعة لأبناء الموظفين، إذ إن المخيمات الصيفية تعتبر وسيلة فعالة لشغل وقت فراغ الأطفال وتعزيز تواصلهم مع أولياء أمورهم، والذي بدوره يساهم في الاستمتاع بأوقاتهم في بيئة آمنة، تلهم إبداعاتهم وتحثهم على التفاعل واللعب مع غيرهم من الأطفال، لا سيما مُشاركة ذويهم بوقت نوعي خارج إطار المنزل.

ويتوافق تنظيم المخيم الصيفي مع أهداف البنك المرتكزة على تعزيز بيئة العمل بطريقة إيجابية خالية من الضغوطات، حيث يبحث مُعظم الآباء والأمهات عن وسائل ترفيه مفيدة وممتعة  لاستثمار أوقات أطفالهم خلال فترة العطلة الصيفية، ومن خلال مبادرة المخيم الصيفي اتخذ البنك الأهلي الخطوة بهدف تحفيز موظفيه وتعزيز الإنتاجية والابتكار.

وضم مخيم البنك الأهلي الصيفي أنشطة ترفيهية متنوعة تناسب الأطفال من مختلف الأعمار لتعزيز ثقافة الادخار، حيث وفر أنشطة تعزز المشاركة والتعاون ضمن هذا الإطار، بالإضافة إلى تنظيم فعاليات تساعدهم على التفكير البنّاء وإيجاد حلول للتحديات من خلال العمل الجماعي.

ويواصل البنك الأهلي دعم موظفيه والمجتمع وإنشاء بيئة صحية للنمو عبر مبادراته الفريدة والمحورية.

تعليق عبر الفيس بوك