البنك الوطني العماني يحصد جائزة "أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف"

 

مسقط- الرؤية

حصل البنك الوطني العُماني على جائزة "أفضل تطبيق للخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال في عُمان لعام 2023"، والتي تقدمها المجلة الدولية للأعمال والمالية.

وتأتي هذه الجائزة تقديرا لمكانة البنك الرائدة في عالم التكنولوجيا المالية في عُمان، إذ يعكس تطبيق الخدمة المصرفية استراتيجية البنك نحو توظيف التحول الرقمي في عملياته، كما أن التطبيق يواكب أحدث التقنيات الرقمية في المجال ويقدم للعملاء تجربة سلسة من خلال مجموعة واسعة من الخدمات المبتكرة لتلبية احتياجاتهم المتنوعة.

وقال الدكتور علي بن سالم الشكيلي مساعد المدير العام ورئيس الخدمات والقنوات الرقمية في البنك الوطني العماني: "فخورون بحصولنا على هذه الجائزة التي تضاف إلى سجل التطبيق الحافل بالإنجازات منذ إطلاقه في عام 2015، ويؤكد هذا الإنجاز التزامنا بتوفير حلول رقمية رائدة تلبي احتياجات عملائنا، كما أن هذا الإنجاز حافز لمواصلة الابتكار وتوظيف التكنولوجيا بما ينسجم مع إستراتيجيتنا للتحول الرقمي".

وعمل البنك الوطني العُماني على تطوير تطبيق الخدمة المصرفية من خلال التحليل الدقيق لمتطلبات السوق بالإضافة إلى توظيف أحدث التقنيات المصرفية، الأمر الذي يعكس جهود البنك ليكون في طليعة مقدمي الحلول الرقمية المبتكرة.

ويتميز التطبيق بتشكيلة واسعة من المزايا المُصممة لتعزيز تجربة العملاء، ويشمل ذلك فتح الحسابات واستلام البطاقات من أجهزة الخدمة الذاتية، وفتح حسابات إضافية ودفع فواتير الخدمات وبطاقات الائتمان وطلب المنتجات المصرفية المختلفة، وتحويل المبالغ، كما تتيح ميزة "امسح وادفع" إجراء عمليات الدفع برمز الاستجابة السريعة في أجهزة الدفع المنتشرة في جميع أنحاء عُمان.

ويلتزم البنك الوطني العماني بفتح آفاق جديدة لعملائه والمجتمع، وضمن جهوده نحو التحول الرقمي افتتح البنك أول ركن رقمي في سلطنة عمان في كل من المكتب الرئيسي للبنك في العذيبة وفرع قريات، حيث يخدم عملاء البنك وغير العملاء على مدار الساعة.

وأطلق أول جهاز للخدمة الذاتية متعدد الاستخدامات لتمكين العملاء من التفاعل والتواصل مع البنك مباشرة والاستفادة من خدماته على مدار الساعة دون الحاجة إلى زيارة الفرع، بالإضافة إلى تطبيق بديل لتسهيل إدارة البطاقات مسبقة الدفع.

وعلى صعيد الخدمات المصرفية للشركات يوفر البنك مجموعة من الحلول الرقمية تتضمن منصة الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت، وتطبيق الدفع الإلكتروني للتجار.

تعليق عبر الفيس بوك