تدشين حساب الأطفال في "ميسرة" وتمديد ساعات العمل لاستقبال الزبائن

 

مسقط- الرؤية

أعلنت ميسرة- نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار- عن تدشين حساب الأطفال المصمم لتوفير أساس مالي آمن وجدير بالثقة للجيل القادم.

وأشارت إلى أنه تم تمديد ساعات العمل المصرفية من الأحد إلى الأربعاء من الساعة الثالثة وحتى السادسة مساءً في جميع الفروع إضافة إلى فتح معظم الفروع يوم السبت من العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا، لتسهيل فتح حسابات الأطفال والاستفادة من المنفعة الشهرية للأطفال عن طريق برنامج الحماية الاجتماعية.

وأوضحت ميسرة أنه تم تصميم حساب ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية للأطفال لتمكين الأطفال من اكتساب المهارات الأساسية لإدارة الأموال، وتمكينهم من الانطلاق في رحلة مالية مزدهرة منذ سن مبكرة، مع خيار فتح حسابات حتى للأطفال حديثي الولادة، موضحة أن هذا الحساب يوفر منصة مثالية للآباء والأمهات لتنمية الثقة المالية مدى الحياة في أطفالهم، ووضعهم على طريق النجاح المالي والمسؤولية.

ويُسمح للأطفال من حديثي الولادة إلى سن 13 بفتح الحساب، ويكون فتحه وإجراء المعاملات أمرًا سهلاً مع خيارات مثل "عدم وجود حد أدنى للرصيد" و"الودائع الدورية المرنة" و"المنفعة المالية الشهرية من خلال برنامج الحماية الاجتماعية" المتاحة لحاملي هذا الحساب.

ويمكن فتح حساب الأطفال المتوافق مع الشريعة الإسلامية من قبل والد الطفل أو الوصي عليه، ويتطلب فقط نسخة من جواز سفر الطفل وشهادة ميلاده وصورة من البطاقة الشخصية للأب أو الوصي القانوني إذا كان عمانيًا، بينما يحتاج الزبائن المقيمين إلى تقديم نسخة من بطاقة المقيم وصفحة التأشيرة في جواز السفر، ويتمتع الأب أو الوصي بإمكانية إيداع الأموال وسحبها في أي وقت من الحساب، وخطة للتوفير بالإضافة إلى أوامر الدفع الدائمة.

وتسعى ميسرة إلى تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن، وتعزيز مكانتها كمؤسسة مصرفية رائدة تلبي احتياجات الزبائن من خلال الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، مع الالتزام باتباع أفضل الممارسات الدولية في القطاع المصرفي.

تعليق عبر الفيس بوك