"OMPay" بوابة دفع إلكترونية تواكب التطورات التكنولوجية السريعة

 

مسقط- الرؤية

يعد OMPay بمثابة بوابة الدفع الإلكترونية والتي تفتح عالمًا من الإمكانات للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال إدخال أحدث التقنيات في مجال البيع بالتجزئة.

وما يميز بوابة الدفع هذه قبول بطاقات الائتمان الدولية والمحلية بضغطة زر فقط، وإنشاء روابط الدفع والفواتير الإلكترونية وخيارات الدفع الأخرى، كما تعد الرسوم التنافسية والتحويلات المالية السريعة ضمن المميزات، مما يعني أن التجار لديهم تحكم 360 درجة في أعمالهم، وجميع هذه الأعمال خالية من المتاعب أو المشاكل.

وقال المهندس عبدالعزيز الرواحي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة OMPay: "لقد تم إنشاء OMPay بواسطة القائمين عليه ومن أجلهم حيث أن القطاع المالي في عمان يتوسع في جميع النواحي، وتدعم بوابة الدفع OMPay هذه الوتيره".

واعتمادًا على احتياجات العمل، يمكن ربط بوابة الدفع في أي وقت وفي أي مكان من خلال موقع الشركة الإلكتروني أو تطبيق الهاتف والذي يطابق المعايير العالمية ويتبع تقنيات الأمن السيبراني المتقدمة لضمان معاملات سلسة وآمنة لكل من التاجر والعميل.

يشار إلى أن OMPay هو تطبيق للهاتف المحمول متاح للتنزيل من متاجر الأبل وجوجل وهواوي، وتتطلب بوابة الدفع تسجيل التاجر على www.ompay.com بعد بدء عملية التحقق، ويمكن دمج الشركات مع بوابة الدفع OMPay في غضون 24 ساعة.

تعليق عبر الفيس بوك