"جيلي إمجراند" الجديدة.. إضافة استثنائية في عالم السيارات

مسقط- الرؤية

أعلنت جيلي إمجراند- العلامة التجارية للسيارات الأسرع نموًا في العالم- تصميم مجموعة استثنائية من السيارات لتقديم تجربة قيادة مميزة للعملاء تجمع بين أحدث التقنيات وميزات الأمان المتقدمة والراحة والتصميم الجريء والجودة العالية والأداء الفائق.

وتأتي أحدث إضافة إلى مجموعة جيلي لتتضمن الجيل الرابع الجذاب بصريا من إمجراند الجديدة كليًا، وهي سيارة سيدان أنيقة صنعت في مصنع  تشجيانغ المتقدم من جيلي، وهو مصنع ذكي متقدم باستخدام بنية معيارية من الفئة BMA   وقد تم تصميمه ليتجاوز معايير تصنيفات السلامة NCAP  من فئة 5 نجوم.

وتم تجهيز سيارة السيدان بمحرك خفيف الوزن سعة 1.5 لتر وناقل الحركة المتغير 8  يوفر أداء ممتازا وكفاءة في استهلاك الوقود ويتميز بتصميم أنيق وديناميكي هوائي، ويوفر قوة قصوى تبلغ 101 حصان وعزم دوران عالي يبلغ 142 نيوتن متر.

ويأتي التصميم الخارجي الأنيق مزودًا بأحدث شبكة راديتر "نبض الطاقة" من جيلي محاطة بمصابيح أمامية LED  وأضواء LED  تعمل في النهار، وتتكون الأضواء الخلفية الإيقاعية الأفقية من 190 مصباحًا، في حين تضمن العجلات المعدنية مقاس 17 بوصة قيادة مريحة وتضيف فتحة السقف أسلوبًا لترك هذا الانطباع.

وتتميز إمجراند الجديدة كليًا بميزات أمان وتقنية متقدمة مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق، وبرنامج الثبات الإلكتروني والتحكم في الجر والتحكم في ثبات المرتفعات ومكابح الانتظار الكهربائية مع التثبيت التلقائي ونظام تقييد تكميلي بـ6 وسائد هوائية ونظام مراقبة المقاعد الذكي ونظام الاستقرار الالكتروني بوش 9.3  الذي يتيح قيادة آمنة.

تعليق عبر الفيس بوك