تخريج الدفعة الثانية من موظفي البنك الأهلي ضمن "اعتماد"

مسقط- الرؤية

احتفل البنك الأهلي بخريجي الدفعة الثانية من الموظفين الذين التحقوا ببرنامج "اعتماد"، إذ يهدف البنك من خلال هذه البرامج إلى تطوير مهارات موظفيه القيادية ودعم تطورهم الوظيفي، إلى جانب تعزيز الاستثمار في الكوادر الوطنية الشبابية.

وتخرج خلال الحفل خمسة من موظفي البنك الأهلي من برنامج اعتماد للتطوير القيادي وتمكين الإدارات، حيث أظهر الموظفون تفانيهم والتزامهم لتحقيق آفاق جديدة في مسيرتهم المهنية خلال البرنامج.

وهنأت الإدارة التنفيذية في البنك الأهلي الموظفين الخريجين من برنامج اعتماد، الذي يعد بمثابة منصة لتعزيز الكفاءات القيادية لدى الشباب العماني لشغل المناصب الإدارية الوسطى والعليا في القطاع الخاص، كما أن البرنامج يندرج ضمن مجموعة شاملة من البرامج التدريبية التي تم تصميمها بالشراكة مع المؤسسات الدولية والمحلية والتي تهدف إلى تمكين الشباب وقادة المستقبل في البلاد تحت الأكاديمية السلطانية للإدارة.

 وتضمن الاحتفال، تكريما للخريجين مع تقديم الشهادات ومجموعة من الهدايا القيمة، تقديرا لجهودهم المبذولة وعملهم الجاد والدؤوب خلال البرنامج.

ويواصل البنك الأهلي التزامه بتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية الشبابية وتجهيزهم لتقلد المناصب التنافسية مستقبلا، حيث أطلق البنك الأهلي العديد من المبادرات ذات القيمة المضافة إلى جانب برنامج اعتماد، والتي تؤكد على جهود البنك الحثيثة لبناء فريق واثق ومتمكن يتمتع بمهارات مهنية عالية المستوى، ولديه القدرة الكافية لتحقيق رؤية عُمان 2040.

تعليق عبر الفيس بوك