تضم مجموعة من المطاعم الشهيرة والعالمية

افتتاح صالة "أفينيوز جانكشن" لتعزيز تجربة تناول الطعام في "عمان أفينيوز مول"

مسقط- الرؤية

أعلن عمان أفينيوز مول- الوجهة الرائدة للتسوق والحياة العصرية- افتتاح صالة الطعام "أفينيوز جانكشن"، وهو مشروع يجسد التزام المول بتعزيز عروض المأكولات والمشروبات، إذ يضع هذا المفهوم المبتكر عمان أفينيوز مول كرائد في تقديم تجربة صالة الطعام إلى سلطنة عمان لأول مرة.

وتوفر صالات الطعام تجربة طعام فريدة ومجتمعية من خلال الجمع بين المطابخ والمطاعم المجاورة في بيئة ذات طابع مدروس، كما تعرض أفينيوز جانكشن صالة الطعام في عمان أفينيوز مول حاليا سبعة مطاعم مميزة، تتراوح مساحتها من 200م2 إلى 450م2، وتقدم مجموعة متنوعة من المأكولات.

وأكد جوجي جورج المدير العام للتأجير والتطوير في مجموعة اللولو الدولية، أن مشروع إعادة التطوير يعكس نهج المول في إعادة تصور مساحات البيع بالتجزئة مع إعطاء الأولوية للاحتياجات المتطورة للعملاء، كما تضم صالة الطعام أفينيوز جانكشن 7 مؤسسات لتناول الطعام منسقة بعناية في بيئة معاصرة، تكملها الأجواء الهادئة لحديقة زين، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بمجموعة من المأكولات الشهية التي تمثل مختلف المأكولات.

وتكمن الميزة الفريدة لقاعة الطعام في مرونتها للمجموعات الكبيرة للاستمتاع بوجبة مشتركة، حيث لا توجد قيود على مشاركة الأطباق بين المطاعم المختلفة.

وتضم قاعة الطعام "أفنيوز جانكشن" مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك سلسلة المطاعم الإيطالية الشهيرة Golocious؛ مطعم الطعام العراقي والشامي المشتركIraq Style ؛ مطعم العشاء الهندي غير الرسمي  Razmazaan ؛ عرض المأكولات البحرية التركية بحر التركي؛ وجهة الذواقة الآسيوية Zen Asian Bistro ؛ المطعم الكويتي النابض بالحياة "PEP" ؛ ومطعم المأكولات العالمية فهرنهايت 375، مع سعة جلوس مشتركة تبلغ 350 مقعدا في بيئة ذات طابع خاص.

ويستضيف عمان أفينيوز مول واحدة من أكبر مجموعات لتقديم الأطعمة والمشروبات في البلاد، بما في ذلك المؤسسات المتميزة مثل PF Chang's وNando’s وSATO (مطعم تركي فاخر) وBarbeque Nation International .

ومع إضافة صالة الطعام "أفنيوز جانكشن"، يرتقي المركز التجاري برحلة الطهي، مما يوفر للزوار مجموعة لا مثيل لها من تجارب تناول الطعام، كما يواصل ترسيخ مكانته كوجهة رائدة للتسوق وتناول الطعام ونمط الحياة في سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك