مبادرة تثقيفية لأبناء العاملين في بنك عمان العربي

مسقط- الرؤية

نظم بنك عُمان العربي مبادرة لأبناء الموظفين في مختلف المحافظات بعنوان "شغلك ومستقبل أطفالك خلّيهم يشوفوه"، بهدف توسيع آفاق معارفهم في عدة مجالات بدءًا بقطاع الصيرفة، وذلك بمشاركة أكثر من 200 طفل، حيث تضمنت المبادرة العديد من الورش التي تناسب مختلف الفئات العمرية والاهتمامات بما في ذلك مجالات الفنون والتصوير والتكنولوجيا والخدمات المصرفية.

وقالت لين الأتاسي رئيسة دائرة الاتصالات المؤسسية في بنك عُمان العربي: "نحرص في بنك عُمان العربي لإيجاد بيئة عمل داعمة ومحفّزة لموظفينا، وبهذه المبادرة نساهم في نمو معارف الأطفال وتنمية قدراتهم، كما أن البنك يسعى لإثراء تجارب الأطفال وتنمية معارفهم".

وأضافت أن البرنامج تم تصميمه بما يتناسب مع الفئات العمرية المختلفة كمات أنه لاقى استحسان الأطفال المشاركين، لأنه ساعدهم على اكتساب فهم أفضل لقطاع الصيرفة ومكان عمل والديهم، وهو ما مكّنهم أيضًا من ربط ما تعلموه في المدرسة بما شاهدوه في بيئة العمل.

وعلى مدار فترة البرنامج وبشكل يومي لمدة أسبوع كامل، نظّم البنك العديد من الورش والجلسات التفاعلية والنقاشية إلى جانب الأنشطة العملية والتحديات والمسابقات، والتي هدفت جميعها إلى تنمية مهارات الأطفال في جوانب مختلفة مثل التفكير الإبداعي والنقدي وحل المشكلات والوعي المالي وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك