"العز الإسلامي" يوفر خدمة التواصل الآلي للرد على الاستفسارات

مسقط- الرؤية

كشف بنك العز الإسلامي عن خدمة التواصل الآلي السريع للرد على استفسارات العملاء المتعلقة بالخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك، إذ أصبح بإمكان العملاء التواصل مباشرة وعلى مدار الساعة على الرقم المخصص لهم 24166000.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التحول الرقمي في توظيف الذكاء الاصطناعي ضمن المنهج الذي ينتهجه البنك في تعزيز وسائل التواصل بينه وبين العملاء، عبر القنوات الرقمية التي تؤدي إلى اختصار المسافات في الرد على الاستفسارات، حيث قام بنك العز الإسلامي بتوفير هذه الخدمة على منصة الواتساب والانستجرام باللغة العربية والإنجليزية، وخلال الفترة القادمة سيتم تدشين هذه الخدمة على الموقع الإلكتروني للبنك .

وأكد علي بن سيف المعني المدير العام لبنك العز الإسلامي، أن توظيف الذكاء الإصطناعي في التحول الرقمي يأتي كنتيجة طبيعية لتغير أساليب الاتصال خاصة مع الأشخاص الذين يلجأون على التواصل بشكل دائم مع مختلف المؤسسات والشركات باستخدام الطرق غير التقليدية، مضيفا أن بنك العز الإسلامي نجح في رفع مكانة علامته التجارية وتحقيق السبق في توظيف التقنيات الجديدة" التي ستحقق فعلا نتائج مذهلة.

وتابع: "واصلنا الاستثمار في المنصات الرقمية القائمة لأنها المستقبل القادم، كما دخل البنك في شراكات لتقديم حلول ترتكز على التكنولوجيا المالية، هذا بالإضافة إلى حرص البنك على تبني ثقافة الابتكار مع تعزيز قدراته الأساسية".

تعليق عبر الفيس بوك