"المها" تحتفل بـ30 عاما من النجاح والتميز

مسقط- الرؤية

احتفلت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية بمرور 30 عامًا من التميز وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات، والمشاركة الفعالة في مسيرة التنمية الشاملة في عمان.

وتأسست المها في عام 1993 وتعد الموزع الرائد للمنتجات النفطية، ومنذ ذلك الحين أصبحت شريكًا استراتيجيًا في تطوير ودعم قطاع البنية التحتية في السلطنة، إذ تمتلك الشركة شبكة من محطات الخدمة موزعة في جميع أنحاء السلطنة، كما عملت الشركة على تطوير خدماتها لتشمل المناطق التي يصعب الوصول إليها في السلطنة وذلك من خلال النمو والاستثمار الرأسمالي.

وقال الرئيس التنفيذي المهندس حمد سالم المغدري: "هذا إنجاز يدعو لفخرنا جميعا، لقد بذلنا جهدنا لمدة 30 عامًا من النمو وتقديم أفضل المنتجات لعملائنا وتعزيز عملياتنا التجارية باستمرار؛ لضمان تزويد عملائنا وشركائنا بالحلول والخدمات ذات الجودة العالية".

ولقد حققت شركة المها العديد من الإنجازات الرئيسية، والتي تشمل توزيع أكثر من 242 محطة لتعبئة الوقود في جميع أنحاء السلطنة، حيث تتميز الشركة بالتقدم في مبيعات التجزئة والمبيعات التجارية والمبيعات المتعلقة بوقود الطائرات وزيوت التشحيم، كما تقدم الشركة أيضا خدمات مثل المتاجر الصغيرة وخدمة صيانة السيارات وخدمات البطاقات الذكية وتزويد الطائرات بالوقود.

تعليق عبر الفيس بوك