"جيلي" تقدم مجموعة من السيارات المثالية ضمن "موسم الاكتشاف"

 

مسقط- الرؤية

تضافرت جهود جيلي للسيارات ومركز تاول للسيارات لتقديم مجموعة رائعة من السيارات الجديدة التي تجمع بشكل مثالي بين الأسلوب والأداء والأسعار المناسبة.

ويقترب عرض "موسم الاكتشاف" من نهايته، والذي يتيح لعشاق السيارات في عُمان امتلاك طرازات جيلي الثورية بما في ذلك كولراي وأمجراند وأوكاڤانجو وأزكارا، عبر زيارة أي صالة عرض لسيارات جيلي والاستفادة من العرض قبل 29 يونيو الجاري.

وتجمع كولراي الجديدة كلياً بين ميزات الأمان المتقدمة والتصميم الأنيق وثرية بأحدث التقنيات، مع التحكم الذكي في التطواف واكتشاف النقطة العمياء والتحذير من مغادرة المسار، إذ تعطي كولراي الأولوية لسلامة السائق والركاب.

كما أن شكلها الخارجي الأنيق والرياضي، الذي يتميز بشبك فريد وجناح وعادم رباعي خلفي ومحرك قوي 1.5 توربو، ينضح بالطاقة والديناميكية، إلى جانب الميزات الذكية والالتزام الثابت بالسلامة.

أما أمجراند فهي سيارة أنيقة وبأسعار مناسبة تفوق توقعات الجميع، وتبرز أمجراند سيدان بمظهرها الحديث والديناميكي من الداخل، وتوفر المقصورة الرحابة والرفاهية وتتميز بمواد عالية الجودة ومقاعد مريحة.

كما أن السيارة تعطي الأولوية للسلامة مع ميزات متقدمة مثل ABS و EBD  وبرنامج الاستقرار الإلكتروني وست وسائد هوائية، وبفضل أدائها الاستثنائي وتصميمها الذكي وسمعتها التجارية الموثوقة، توفر جيلي أمجراند سيدان راحة البال وتجربة قيادة ممتعة.

تعمل أوكاڤانجو من جيلي للسيارات على إحداث موجة كأكبر سيارة متعددة الأغراض MUVفي صناعة السيارات، مما يشير إلى دخولها في سوق MUV  التنافسي من الفئة D بفضل سعتها الفسيحة التي تتسع لسبعة مقاعد ومجموعة من أحدث تقنيات جيلي.

ويوفر MUVثلاثة أوضاع للقيادة وصورة بانورامية عالية الدقة بزاوية 360 درجة، وميزات مثل HDC و HHCلمحركات الأقراص المغامرة.

وتأتي أزكارا الجديدة كليا وهي سيارة دفع رباعي فاخرة، مستوحاة من نمط الحياة، إذ تقدم هذه السيارة المتميزة مجموعة من الميزات البارزة، بما في ذلك مقاعد جلد نابا الفاخر، ومجموعة HD  مقاس 7 بوصات، ومقصورة قيادة فسيحة وصديقة للبيئة.

وتجمع أزكارا بين القوة والكفاءة مع محرك توربو سعة 1.5 لتر ونظام هجين معتدل بقوة 48 فولت، كما أن تصميمها الخارجي الأنيق يتميز بمصابيح LED  الأمامية وتصميم فريد للشبك الأمامي.

 

تعليق عبر الفيس بوك