"HUAWEI nova 11i".. أفضل هاتف ذكي بسعر مميز

مسقط- الرؤية

يجمع هاتف HUAWEI nova 11i بين مجموعة من الميزات والمظهر الأنيق مع شاشة ضخمة تنافس نظيراتها الأغلى ثمنا، وعمر بطارية طويل، وأداء كاميرا قوي، وبسعر تنافسي يبدأ من 103.9 ريال عُماني.

ويتوفر الهاتف بخيارين مذهلين للألوان، كلاهما مستوحى من العالم الطبيعي Mint Green وStarry Black، إذ تجعل اختيارات الألوان هاتف HUAWEI nova 11i متميزًا عن الآخرين.

وتعد شاشة هاتف HUAWEI nova 11i الكبيرة مقاس 6.8 بوصة واحدة من أكبر شاشات الهاتف في فئتها، مع حواف ضيقة للغاية تبلغ 1 مم تحيط بالشاشة، فهي تتميز بنسبة 94.9% من الشاشة إلى الجسم، مما يجعلها مثالية لمشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب أو التمرير.

ويهتم هاتف HUAWEI nova 11i بأعين المستخدمين من خلال العديد من الميزات المدمجة التي تجعل وقت الشاشة الممتد أكثر راحة، إذ تسمح ميزة ضبط الضوء السلس بمستوى 10K للشاشة بضبط السطوع تلقائيًا بناءً على الإضاءة المحيطة في الوقت الفعلي، مما يضمن ظروف المشاهدة المثلى، كما يقلل الوضع الليلي من سطوع الشاشة حتى 1.8 شمعة، مما يقلل إجهاد العين في البيئات المعتمة.

ويأتي الهاتف ببطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، بتقنية HUAWEI SuperCharge Turbo  بقوة 40 واط والتي تتيح سرعات شحن سريعة، إذ يمكن أن تستغرق البطارية من 0 إلى 60% في نصف ساعة فقط.

وتدعم كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل تجزئة الصورة وتشويش الخلفية، مما يتيح التميز أمام أي خلفية، ومع مميزات AI Beauty 5.1 و AI Beautification تعمل الخوارزميات على تحسين ميزات الوجه وتنعيم البشرة وتوفر تحسينات أخرى للجمال لضمان عرض صور السيلفي للمستخدمين دائمًا في أفضل حالاتهم.

ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل، والتي توفر صورًا دقيقة ومفصلة حتى في الظروف الصعبة.

ويتفوق الهاتف في التصوير الليلي بفضل تقنية Super Night Shot 2.0، والتي تتيح التقاط صور مذهلة في الإضاءة المنخفضة، إذ تستخدم ميزة AI Snapshot في هاتف HUAWEI nova 11i خوارزمية لاكتشاف الحركة لتتبع الحركة في الوقت الفعلي وضبط سرعة الغالق لضمان عدم تفويت أي حركة.

تعليق عبر الفيس بوك