"كيمجي رامداس" تكرم 64 موظفا بجائزة "الخدمة الطويلة"

مسقط- الرؤية

كرمت كميجي رامداس- مجموعة الأعمال الرائدة في السلطنة- 64 من موظفيها ممن أكملوا 20 عاما من الخدمة لدى الشركة، إذ يأتي هذا الحدث كبادرة عرفان وامتنان من الشركة لكوادرها البشرية المتفانية في العمل. وأقيمت الاحتفالية في فندق إنتركونتيننتال مسقط بحضور كبار المسؤولين في كيمجي رامداس، وأعضاء فريق الإدارة إلى جانب عددٍ من الموظفين.

وتؤكد كميجي رامداس من خلال هذه الفعالية السنوية تقديرها للموظفين المتفانين في العمل، وشكرها نظير إسهاماتهم البارزة في دفع عجلة نمو الأعمال على مدار 20 عاماً، الأمر الذي يشير إلى التزام كميجي رامداس بتبنّي المواهب والكفاءات ودعم تطوّرها ونموها، كما تعكس هذه الجائزة الاهتمام الذي توليه المجموعة للعنصر البشري في مختلف مجالات أعمالها مما يسهم فيما بعد في نجاح الشركة ونموها المطّرد.

وقال أنيل كيمجي عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس: "نفخر بموظفينا ونضعهم في مقدمة أولوياتنا، ولا يسعنا إلا أن نكون مُمتنين لأولئك الذين بذلوا قصارى جهدهم لخدمة الشركة بعزيمة وتفانٍ على مدى عقدين من الزمان، كما أننا نؤمن بتعزيز ثقافة التعلم والاكتساب لما في ذلك من فرصٍ لبناء وتحسين المهارات والقدرات الأمر الذي سيثمر فيما بعد في عملية النمو المتبادل وخلق بيئة عمل تنافسية، ونواصل التزامنا بتخصيص بيئة عمل متكاملة تدعم وتُمكّن الموظفين من الازدهار على الصعيد الشخصي والمهني".

ومن خلال إثراء ثقافة التعلم والتطوير المستمر، تتيح مجموعة كيمجي رامداس الفرصة لموظفيها في مجال تعزيز قدراتهم وشحذ كفاءاتهم مما يسهم في نجاح الشركة والنمو في قطاع الأعمال المتجدد باستمرار، ويأتي حفل توزيع جوائز الخدمة الطويلة السنوي كشاهدٍ على احتفاء كيمجي رامداس بموظفيها ودعمها الدائم لهم وتعزيزاً لقيمها الأساسية المتمثلة في الثقة والرعاية والالتزام والتعلم.

وتهدف الشركة من خلال نهجها في التركيز على كوادرها البشرية إلى مواصلة تشجيعهم وحثهم على بذل المزيد، وتعزيز شعورهم بالانتماء لما في ذلك من أثر بالغ على ترسيخ مكانة الشركة في السوق.

 

تعليق عبر الفيس بوك