البنك الوطني العماني يمول "نفط عمان" لدعم الاستثمارات بالقطاعات الاستراتيجية

 

 

مسقط- الرؤية

وقّع البنك الوطني العماني وشركة النفط العمانية للتسويق، اتفاقية تمويل متوسط الأجل، وذلك لدعم خطط الشركة الرامية إلى دعم أنشطتها وتوسيع محفظة استثماراتها في مختلف القطاعات الاستراتيجية في عمان.

ووقع الاتفاقية كل من عبدالله بن زهران الهنائي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني، وطارق بن محمد الجنيدي الرئيس التنفيذي لشركة النفط العمانية للتسويق.

وقال عبدالله بن زهران الهنائي: "نحرص في البنك الوطني العُماني على عقد شراكات تعزز نمو عملائنا، وتساهم في النمو الاقتصادي لعُمان، وتجسّد هذه الاتفاقية مع شركة النفط العمانية للتسويق التزامنا بتقديم خدمات مالية استثنائية لعملائنا ودعم تطوير الاقتصاد المحلي في القطاعات الرئيسية".

وأوضح طارق بن محمد الجنيدي: "يسعدنا التعاون مع البنك الوطني العماني وتعزيز شراكتنا عبر هذا التمويل، وهو ما يثبت التزامنا بالنمو والتوسع، وسيمكننا هذا التمويل من تعزيز أعمالنا واستثماراتنا في مختلف القطاعات الرئيسية".

ويتمتع البنك الوطني العماني بالخبرات والإمكانيات في مجال هيكلة حلول التمويل المبتكرة والمصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء، وهو ما سهّل تقديم هذا الدعم التمويلي.

وتضمن إجراءات العناية الواجبة وتقييم الائتمان الشاملة التي يتبعها البنك سلامة مثل هذه المعاملات، مما يعزز التزام البنك بدعم الشركات من مختلف القطاعات، والتركيز على جعل الخدمات المصرفية أكثر ملاءمة وسهولة لجميع العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك