"HUAWEI MatePad" الجديد.. جهاز عصري متعدد الاستخدامات

مسقط- الرؤية

أطلقت هواوي جهاز 11HUAWEI MatePad  بوصة 2023 الجديد كليًا، وهو جهاز لوحي مبتكر يوفر مزيجًا سلسًا من الأداء والوظائف والتصميم ويوفر مجموعة كبيرة من الميزات الرائعة لتعزيز الإنتاجية والترفيه.

ويتميز الجهاز بشاشة مريحة للعين بمعدل تحديث 120 هرتز، مما يوفر للمستخدمين تجربة بصرية لا مثيل لها، ويضمن معدل التحديث البالغ 120 هرتز حركة سلسة وسلسة، مما يقلل بشكل كبير من الظلال والتلعثم، كما أنه يتميز بنسبة مذهلة تبلغ 86% من الشاشة إلى الجسم.

وحصل الجهاز اللوحي على شهادات TÜV Rheinland  للضوء الأزرق المنخفض وشاشة خالية من الوميض  Flicker-Freeلضمان حماية شاملة لأعين للمستخدمين.

وتم تصميم جهازHUAWEI MatePad   اللوحي مقاس 11 بوصة 2023 للعمل بسلاسة مع الجيل الثاني من قلم HUAWEI M-Pencil، وتم تحسين HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني) ولوحة مفاتيح HUAWEI  الذكية لتحويل تجربة القلم ولوحة المفاتيح، والارتقاء بالإنتاجية إلى آفاق جديدة.

ويدعم الجهاز إمكانات التعاون بين أجهزة الكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر اللوحي والتي تأتي بثلاثة أوضاع؛ وضع المرآة ووضع التوسيع ووضع التعاون، بالإضافة إلى ميزة Color Capture  الجديدة، والتي تتيح تحديد الألوان وتطبيقها عبر تطبيقات مختلفة في أي سيناريو استخدام، بما في ذلك Multi-window أو App Multiplier أو نافذة صغيرة.

ويدعم الجهاز اللوحي أيضًا الاتصال السلس بين جهاز هواوي اللوحي والهاتف الذكي بفضل ميزةMulti-Screen Collaboration، وتتيح ميزة العرض على عدة شاشات عمليات نقل الملفات بالسحب والإفلات البسيطة بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، كما تتيح مشاركة الأجهزة الطرفية للمستخدمين الكتابة على الهاتف الذكي باستخدام لوحة المفاتيح وشاشة الجهاز اللوحي، وتشغيل الموسيقى المحفوظة على الهاتف الذكي باستخدام مكبرات الصوت في الجهاز اللوحي والمزيد.

ويأتي جهازHUAWEI MatePad  اللوحي مقاس 11 بوصة 2023 مزودًا بتقنيات هوائي متطورة حاصلة على براءة اختراع، مما يضمن اتصال شبكة مستقر وسلس للعمل والترفيه، كما أنه يوفر 2023 تجربة صوتية غامرة بفضل إعداد مكبرات الصوت الرباعية ذات السعة الكبيرة وتقنية إلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي.

تعليق عبر الفيس بوك