"ڨيرتو بوب" من "نسبريسو".. نقلة نوعية في عالم صناعة القهوة

مسقط- الرؤية

كشفت نسبريسو عن أحدث أدواتها لصناعة القهوة، وهي ماكينة "ڨيرتو بوب" التي تعد الأكثر إحكاما ضمن مجموعة ڨيرتو من نسبريسو، وهي مثالية لمحبي القهوة والباحثين عن  الألوان، كما أنها توفر تجربة مميزة للعملاء وأقامت نسبريسو جناحا حصريا في مول عمان لمدة شهر كامل، للترويج لهذه الماكينة الجديدة التي تضيف بهجة الألوان إلى أي ركن من أركان القهوة، إذ تمنح ألوانها الستة لعشاق الديكور الداخلي حرية التعبير عن النموذج الخاص بهم وإضافة لمساتهم الخاصة إلى أي مكان يفضلونه، بدءًا من ليكوريس بلاك أو كوكونت وايت إلى سبايسي رد النابض بالحيوية أو مانجو يلو أو أكوا مينت أو باسيفيك بلو.

وتعد البساطة الصفة الأساسية لماكينة ڨيرتو بوب الجديدة رغم صغر حجمها، إلا أنها تترك أثراً كبيرا، كما أنها تعد أصغر جهاز لتحضير القهوة والأقل تكلفة من  نسبريسو.

وعلى الرغم من صغر حجم الجهاز إلى أنه يتميز بالقوة  والجودة، إذ إنه قادر على تحضير أربعة أحجام من أكواب القهوة مثل الماغ والغران لونغو والدبل إسبريسو أو الإسبريسو، مما يجعله الأنسب للاقتران مع جهاز تحضير الرغوة "نسبرسو ايروتشينو" مما سيساعد عشاق القهوة في تحضير وصفات القهوة المفضلة لديهم في المنزل.

ويستطيع عشاق القهوة أيضًا الاستمتاع بتقنية Centrifusion الذكية من نسبريسو والتي تقرأ الرمز الشريطي على كل كبسولة لضبط إجراءات التحضير لكل قهوة، وهذا يضمن أن كل فنجان مصمم خصيصًا لمزيج القهوة المحدد، ويكشف عن نكهة وكريمة الجودة في كل مرة.

وتتوفر ماكينة ڨيرتو بوب مقابل  99.75 ريال عُماني، ويمكن الحصول عليها من خلال زيارة بوتيكات نسبريسو أو عبر موقعنا الإلكتروني (https://www.buynespresso.com/om_ar).

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك