"سامسونج" تعزز تجربة "المنزل الذكي" عبر تقنية "SmartThings"

مسقط- الرؤية

عززت سامسونج مفهوم "منزل الترفيه الذكي" بالتعاون مع شركاء إقليميين في مجال المنازل الذكية، وذلك من خلال دمج تطبيق "SmartThings" عبر فئات منتجاتها، مما أدى إلى إنشاء منظومة شاملة وتجربة متعددة الأجهزة لا مثيل لها تمكن المستخدمين من التحكم في بيئتهم.

وفي فيلا فاخرة في منتجع "نيكي بيتش" بدبي، تعاونت سامسونج مع عدد من الشركاء لتصميم منزل متصل آمن وشخصي ومستدام، وعرضت كيفية اتصال كاميرا  Amazon Ringوالإضاءة الذكية Phillips Hue ونظام مايكروسفت إكس بوكس بسلاسة مع تطبيق Samsung SmartThings لتعزيز أنماط حياة المستخدمين والارتقاء بها، إذ تمت إدارة المنظومة بأكملها من خلال واجهة مبسطة على أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية، التي تمثل المحور الجديد للمنزل الذكي.

وقال عمر صاحب المدير الإقليمي للتسويق في سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "لم يعد منزل المستقبل الذكي وهما أو ضربا من الخيال، لقد عرضنا في منزل الترفيه الذكي من سامسونج، كيف نعيد التحكم في نمط الحياة الرقمي إلى أيدي المستخدمين، ولم يكن بإمكاننا فعل ذلك بمفردنا، لقد مكنتنا الجهود المشتركة مع العديد من الشركاء العالميين من تشكيل هذه التجربة الذكية، وما زلنا ملتزمين باستقطاب المزيد من الشركاء والخبرات إلى المنظومة وإعادة تشكيل الحوارات الإقليمية حول المنزل المتصل".

وبدأت تجربة "منزل الترفيه الذكي" من سامسونج، في بهو الفيلا المكونة من 5 غرف، حيث قدمت سامسونج بيانا عمليا أوضحت خلاله كيف يقوم تطبيق SmartThings بتمكين المستخدمين من إدارة منازلهم بالكامل، حيث يضع تلفزيون 2023 Neo QLED اللبنات الأساسية لأتمتة المنزل وإدارته بالكامل.

وضمت الغرفة العديد من الأجهزة المنزلية التي تعمل بتطبيق SmartThings، بما في ذلك جهاز الصوت  Soundbar Q Series والثلاجة المصممة حسب الطلب، وجهاز تنقية الهواء من سامسونج، والمكنسة الكهربائية الأوتوماتيكية  Bespoke Jetbotوجهاز العرض Freestyle  وكاميرا Amazon Ring لأمن المنزل، ويمكن مراقبة جميع هذه الأجهزة عبر تطبيق Smart TV أو تطبيق SmartThings.

وأظهرت ميزة "Movie Sync and Music Sync" في غرفة المعيشة كيفية تمكين تطبيق SmartThings لبيئة المنزل الذكي من الاستجابة للمستخدم، وبالنسبة لعشاق الألعاب، فإن المميزات المبتكرة في مجموعة منتجات سامسونج المرئية هي الأكثر جاذبية، مثل تليفزيون 2023 Neo QLED  وOLED  بتقنية  +Motion Xcelerator Turboالتي تتيح مشاهدة رسوميات الألعاب عالية السرعة وصور الأفلام عالية الوضوح بدقة متناهية مع معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز ومحتوى متوافق للربط مع الكمبيوتر.

ويخلق وضع الصلاة بيئة مثالية للصلاة والتدبر، فعندما يحين وقت الصلاة يتلقى المستخدمون إشعارا على ساعتهم الذكية، وبعد ذلك يمكن للمستخدم تفعيل وضع الصلاة على تطبيق SmartThings الذي يقوم بتفعيل الستائر الذكية وضبط إضاءة الغرفة وإيقاف تشغيل التلفزيون.

وعرضت غرفة الأسرة The Family Room كيفية تمكين سامسونج لأنماط الحياة الصحية من خلال وضعSandstorm Mode، وأظهرت ميزة Sandstorm إجراءات محلية تمنح الضيوف لمحة عن رؤية سامسونج و"إيه بي بي" لبناء مجتمعات أكثر ذكاءً.

وأثناء العاصفة الرملية، تؤدي نقرة بسيطة على تطبيق SmartThings إلى تكوين بيئة داخلية نظيفة، وعندما يتم تفعيل وضع  Sandstormتقوم الستائر الذكية بحجب الغبار من الخارج، ويبدأ جهاز تنقية الهواء الداخلي في العمل، وتبدأ مكنسة كهربائية آلية في ترتيب المنزل.

تعليق عبر الفيس بوك