افتتاح مركزين لعلامة "HQ" في مسقط.. وتعزيز أعمال "IWG" للتوسع في نماذج العمل الهجين

مسقط- الرؤية

أعلنت IWG- المزود العالمي الرائد لمساحات العمل المرنة- عن تعزيز حضورها في سلطنة عمان بافتتاح مركز الأعمال HQ  في الخوير، وذلك لتلبية زيادة الطلب المطردة على مساحات العمل الهجينة في العاصمة العمانية، كما ستقوم الشركة بافتتاح مركز أعمال HQ جديد في منطقة العذيبة.

وتستفيد IWG من المؤشرات الناشئة عن استقرار السوق في قطاع العقارات في سلطنة عمان، حيث ستشغل ثلاثة طوابق من مبنى "بيت أتين" المكون من 7 طوابق في منطقة الخوير.

ويمتد مركز IWG الجديد في سلطنة عمان على مساحة 1،274 مترا مربعا، ومن المقرر افتتاحه في أغسطس 2023، وسيوفر 76 مكتبا خاصا كامل الخدمات في بيئة ملهمة تحفز على التركيز والتواصل والتعاون مع الزملاء والعملاء والشركات، إذ تتميز هذه المكاتب الإيجارية المرنة بأنها مناسبة لفرق العمل على اختلاف أحجامها وقابلة للتخصيص بالكامل ومتاحة لتلبية الاحتياجات على المدى القصير والطويل.

وسيتم افتتاح مركز HQ في مبنى "بيت أتين" في الخوير، وسيضم مكاتب عمل مشتركة صُممت مع مراعاة التعاون في بيئة عمل مشتركة، وأربع غرف اجتماعات مجهزة بالكامل، كما يتميز مبنى المركز الجديد بأنه موفر للطاقة ويتمتع بالإضاءة الطبيعية والرحابة وتلبية جميع احتياجات العملاء.

وستتعاون IWG أيضاً مع فهد الدغيشي من خلال مركز   HQ جديد سيفتتح في ديسمبر 2023، والذي يغطي مساحة 1269 مترا مربعا في الطوابق الخامس والسادس والسابع من مبنى يحظى بموقع استراتيجي في منطقة العذيبة التي تعد من المناطق التجارية البارزة لتجارة التجزئة والمصارف في العاصمة العمانية، وستوفر المساحة المرنة أيضا مرافق كثيرة لمواقف السيارات.

وصُممت مساحات العمل الاحترافية والاجتماعية في IWG لتحقيق أكبر قدر من الإنتاجية والتعاون وتبادل الأفكار، حيث تحظى بثقة عدد من أكبر الشركات في العالم، منها "مايكروسوفت" و"ديزني" و"أوبر" و"سامسونج"، وغيرها من الشركات الأخرى.

وتتواجد IWG التي تعد من الشركات الرائدة في إحداث نقلة نوعية في مساحات العمل حول العالم، في أكثر 3,500 موقع في 120 دولة حول العالم، وتوفر مسقط حالياً حوالي 400000 متر مربع من المساحات المكتبية التي تتنوع ما بين الدرجة المتوسطة إلى العالية الجودة لسوق الإيجارات، فضلاً عن حوالي 100000 متر مربع من المساحات المكتبية قيد الإنشاء، إذ تشهد العاصمة مسقط زيادة في الطلب على المكاتب عالية الجودة المجهزة بوسائل الراحة الحديثة وتتمتع بوفرة الضوء الطبيعي.

وشهدت عُمان في فترة ما بعد الجائحة، تطورا سريعاً في مكان العمل مع تنامي الإمكانات لمساحات العمل المشتركة لمواكبة متطلبات الشركات الناشئة والصغيرة التي تعتبر المحرك الرئيسي لعملية التحول الاقتصادي المستمرة في السلطنة، ورحبت المدينة مع تكيفها مع عالم العمل الجديد، بثقافة المساحات المكتبية المرنة والهجينة لأنها قدمت نهجاً متطوراً مختلفاً للمساحات المكتبية التقليدية.

وقال مارك ديكسون الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة IWG: "بافتتاح هذين المركزين الجديدين، نحن نرسخ بذلك مكانتنا ونعزز أعمالنا في سلطنة عمان، وتعد مسقط مركز أعمال مهما ومكانا رائعا لنا لتعزيز خططنا التوسعية".

تعليق عبر الفيس بوك