البنك الأهلي يكرم الموظفين المتميزين في لقاء استعراض الإنجازات

مسقط- الرؤية

استضاف البنك الأهلي اجتماعا موسعًا بحضور موظفي فريق الخدمات المصرفية للأفراد، لاستعراض الأداء الاستثنائي المتميز للبنك والجهود التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز.

وتناول اللقاء الخطط المستقبلية لتحقيق المزيد من النجاح بما يصب في مصلحة المستثمرين والعملاء، إلى جانب تكريم مجموعة من موظفي فريق الخدمات المصرفية للأفراد الذين حققوا أداءً متميزا.

وتعكس النتائج المالية لفترة الثلاثة أشهر الماضية، نجاح استراتيجية البنك في دفع عجلة النمو الاقتصادي في البلاد، إذ ساهمت السياسات التي انتهجها البنك في زيادة حجم أصوله وودائع العملاء وإيراداته التشغيلية بشكل كبير بمساهمة واسعة من مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "نحن فخورون بهذا الإنجاز والذي لم يكن ليتحقق لولا تفاني الفريق، الذي يتمتع بخبرة واسعة وكفاءة عالية، حيث ساهم الفهم العميق للسوق والتواصل المستمر مع العملاء على تعزيز الأداء المالي للبنك، ونحن كمؤسسة نؤمن بأن الحلول المبتكرة والمستدامة هي مفتاح النجاح، وقد أكسبتنا السنوات الماضية الثقة في نهجنا التخطيطي السليم وكفاءتنا التشغيلية".

وأضاف: "أنتهز هذه الفرصة لتهنئة موظفينا المتميزين، على إسهاماتهم في إنجاح تحقيق أهداف البنك، والعمل جنبا إلى جنب لضمان تحقيق النمو الاقتصادي للبنك، حيث ساهم تفانيهم وقدرتهم على مواكبة مختلف المتغيرات في تكيفهم مع بيئة الأعمال منذ بداية هذا العام الاستثنائي، الأمر الذي عزز نمو البنك على حد سواء".

واستعرض المشاركون خلال الاجتماع الإنجازات التي تحققت على صعيد مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي، والتي شهدت توسعا ونموا في قاعدة الحلول المالية المتنوعة والمصممة خصيصا لتلبية مختلف الاحتياجات الفردية، ونتيجة لنهج البنك الذي يركز على العملاء ضمن أنشطة أعماله المصرفية، استطاع مديرو العلاقات من خلال تقديم خدمات شخصية من الوفاء بمتطلباتهم.

ويعد مركز "تواصل الأهلي" مركزا فعالا لخدمة العملاء على مدار الساعة، حيث يهدف إلى تعزيز التجربة المصرفية لعملاء البنك، كما يواصل البنك الأهلي توسيع عملياته وشبكة فروعه لضمان توفير خدمة مصرفية سهلة ومريحة لكافة العملاء.

عقد الاجتماع بحضور ممثلين عن الفرق المتخصصة بتطوير المنتجات والتسويق ودعم وتطوير الفروع وإدارة العملاء وتجربة العملاء والمنصات الإلكترونية والعمليات، كما تم خلال اللقاء رصد عدد من ملاحظات العملاء من خلال مدراء الأفرع ومدراء العلاقات العامة والمدراء الإقليمين، والتأكيد على اتخاذ الإجراءات الكفيلة لضمان تحقيق رضا العملاء، مع تأكيد المشاركين على أهمية مواصلة الابتكار والتطوير في المنتجات لتواكب احتياجات العملاء المتغيرة.

وفي ختام الاجتماع، تم الاحتفال بتكريم مجموعة من الكوادر ذات الأداء المتميز في فريق الخدمات المصرفية للأفراد، لمساهمتهم في نمو محفظة البنك الأهلي والتزامهم بتحقيق رؤيته.

تعليق عبر الفيس بوك