برنامج تدريبي لتعزيز كفاءة موظفي القطاع الحكومي من "إشراقة"

 

عبري- الرؤية

استكملت إشراقة- جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- الورشة الثانية من برنامج "التميز الشخصي"، بتنظيم من فرع نزوى كيمجي رامداس، بهدف تعزيز كفاءات ومهارات موظفي القطاع الحكومي.

وحظيت هذه الورشة التدريبية بتفاعل إيجابي مبشر، إذ انطلقت الورشة الأولى في بداية العام الجاري في ولاية نزوى بالمديرية العامة للعمل، ليتم تنظيم ورشة العمل الثانية بغرفة تجارة وصناعة عُمان بولاية عبري، وذلك بحضور فارون كيمجي عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس، وعدد من المسؤولين من فرع الغرفة بعبري.

وتم تصميم ورشة "التميز الشخصي" للتركيز على أفضل الممارسات في تطوير الذات، وتزويد المشاركين بالأدوات والتقنيات اللازمة لتحقيق التميز على الصعيد الفردي، وتمكين الكادر البشري من الإنتاجية داخل مؤسسات القطاع الحكومي، كما أنه من المقرر أن يتم تنظيم ورشة العمل القادمة في فرع الغرفة بصحار، والتي ستكون الورشة الثالثة من مجموع 6 ورش عمل مقررة.

وستركز كل ورشة عمل على شحذ المهارات الفردية، وتعزيز رحلة النمو والتطوير على الصعيدين الشخصي والمهني، وخلق بيئة عمل أكثر كفاءة وإنتاجية.

وأكد فارون كيمجي عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس، أهمية تبنّي مبادراتٍ من هذا النوع لتعزيز الكفاءات والإمكانات التي يتمتع بها الموظفون، مضيفاً أن هذه الورش تعد جسرا يُعزز التواصل بين مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص مما يُبشر بمستقبلٍ واعد لاقتصاد البلاد ونموّه المستدام.

وقال سيف بن راشد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان ورئيس فرع الظاهرة: "سعيدون للغاية لما لاقته هذه الورشة من ردود فعل إيجابية ومجزية من المشاركين، مؤكدا أهمية التعاون والعمل المشترك مع مؤسسات القطاع الخاص في تنظيم مبادرات تدريبية كهذه والتي ستعود حتماً بالنفع، مساهمةً في خلق التغيير المرجو في بيئة العمل الحكومية وتسخير المهارات المكتسبة لما يصب في مصلحة البلاد على المستوى العام."

تعليق عبر الفيس بوك