الثلاثاء.. إسدال الستار على "دوري عُمانتل" بـ7 مباريات

الرؤية- أحمد السلماني

يُسدل الستار على دوري عمانتل مساء يوم الثلاثاء، مع إقامة المباريات السبعة الأخيرة جميعها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً؛ حيث سيُتوج النهضة رسميًا على ملعبه وبين جماهيره بعد مباراته أمام صور، عندما حسم اللقب في الجولة السابقة بفوزه بثلاثية عذراء على المصنعة.

فيما تستحوذ مباراتي السويق مع صحار على مجمع السلطان قابوس ببوشر والرستاق مع السيب في مجمع الرستاق على اهتمام الجماهير والمتابعين لحسم صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب.

ويحل السويق حاليًا في المركز الثاني برصيد 49 نقطة عن السيب الثالث، والذي يحتكم على 48 نقطة، وأي تعثر للسويق، فإن السيب المتطور في القسم الثاني من الدوري متحفز للحلول بالمركز الثاني، بعد سلسلة انتصاراته المتلاحقة.

عدا ذلك فإن نتائج بقية المباريات بالدوري تحصيل حاصل؛ حيث يستضيف المصنعة نادي البشائر على ملعب استاد السيب، ويرحل بهلا للجنوب لمواجهة النصر في مجمع صلالة، بينما يستضيف ظفار نادي الاتحاد على مجمع السعادة، و يحل نادي العروبة ضيفًا على نادي عمان في استاد الشرطة.

وكانت الجولة 24 من الدوري قد حسمت هبوط أندية الاتحاد والعروبة والبشائر إلى دوري الدرجة الأولى.

ووفق تصنيف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لعام 2022، يحل دوري عمانتل في الترتيب 28 آسيويًا خلف دوري بنجلاديش وقبل الدوري في المالديف، من حيث المستوى ووضع الأندية والغياب الجماهيري رغم أن الدوري العماني يُصنّف ضمن أكثر دوريات آسيا تنافسية بين الأندية.

تعليق عبر الفيس بوك