حلول تمويلية من بنك عمان العربي و"العز الإسلامي" لتملك الوحدات السكنية في "لاڤي"

مسقط- الرؤية

وقع كل من بنك عُمان العربي وبنك العز الإسلامي والشركة العمانية للاستثمارات العقارية والخدمات "أوريس"، اتفاقية شراكة تتيح لعملائهم الاستفادة من حزمة واسعة من الحلول التمويلية والخصومات الحصرية عند شراء وحدات سكنية في مشروع "لاڤي" الذي يعد أحدث مشاريع مسقط هيلز.

وقع الاتفاقية نيابة عن بنك عُمان العربي سليمان الحارثي الرئيس التنفيذي للبنك؛ وعن بنك العز الإسلامي علي المعني مدير عام البنك؛ ومن جانب الشركة العمانية للاستثمارات العقارية والخدمات المهندس ناصر الشبلي الرئيس التنفيذي للعقارات بمجموعة أومنفست.

وسيتمكن عملاء البنك بموجب هذه الاتفاقية من تمويل شراء الوحدات السكنية عن طريق القروض السكنية لدى بنك عُمان العربي، ويمكنهم معرفة كافة التفاصيل والإجراءات المتعلقة من خلال وكلاء المبيعات أو فروع البنك.

ويقع مجمع "لاڤي" على مساحة تقدر بحوالي 640,000 متر مربع ويتضمن ملعبا طبيعيا للجولف يمتد على مساحة 600 ألف متر مربع ويحتوي على 18 حفرة مع نادٍ خاص لعشاق هذه اللعبة تحت إدارة شركة "ترون" العالمية المعروفة.

كما يضم المشروع مباني سكنية وتجارية وأخرى سياحية ممتدة على مساحة بناء تبلغ 64,000 متر مربع، ويشمل فندقا من نوعية البوتيك مكون من 80 غرفة وتديره علامة "تيفولي"، إضافة إلى أكبر حوض سباحة علوي في مسقط بإطلالات رائعة على ملعب الجولف ومركزًا صحيًا وسبا تديره العلامة التجارية العالمية الرائدة "أنانتارا"،  وإلى جانب الفندق ستدير علامة تيفولي أيضًا 100 شقة سكنية مجهزة ومتكاملة الخدمات.

وسيشتمل المجمع السكني على عدد 8 فلل فاخرة ومستقلة و22 شقة مطلة على ملعب الجولف وجبال الحجر الخلابة،  كما تم تخصيص حوالي 2800 متر مربع لمحلات البيع بالتجزئة من مختلف العلامات التجارية العالمية والتي يدخل بعضها السوق العماني لأول مرة.

وقال سليمان الحارثي، إن هذه الشراكة ستمنح العملاء الراغبين في تملك الوحدات في مشروع لاڤي الجديد المزيد من المرونة المالية من خلال مجموعة من التسهيلات التمويلية يقدمها البنك والتي بدورها ستضمن لهم تجربة شراء ميسرة ومميزة.

وأضاف: "خالص الشكر للزملاء في بنك العز الإسلامي والشركة العمانية للاستثمارات العقارية والخدمات لإسهامهم في إنجاح هذه الشراكة ونتطلع للعمل معًا على المزيد من الشراكات المثمرة في المستقبل".

وأوضح المهندس ناصر الشبلي، أن الشركة تعتز بهذا التعاون مع بنك عُمان العربي وبنك العز الإسلامي والذي سيقدم لعملائهم حلولًا تمويلية وأسعارًا حصرية عند اقتناء عقار في مشروع لاڤي، مشيرا إلى أن المشروع يقع في قلب العاصمة مسقط ويقدم تجربة عصرية ومرافق متنوعة وفريدة للزوار والمقيمين.

وتابع: "نسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى توفير تجربة شراء سهلة ومريحة للراغبين في امتلاك منزل أحلامهم في لاڤي، ونحن على ثقة أنها ستساهم في نجاح المشروع ونأمل للعمل مع البنكين في فرص استثمارية أخرى قادمة".

تعليق عبر الفيس بوك