"مرسيدس" تطلق باقات خدمة حصرية خلال الصيف

مسقط- الرؤية

أعلنت مرسيدس-بنز عمان إطلاق باقات خدمة حصرية ولفترة محدودة لقائمة تضم العديد من نجماتها من سيارات الركاب، إذ يسري العرض ابتداءً من 14 مايو وحتى 30 يونيو 2023م ويشمل باقة خدمة لمدة خمس سنوات/105,000 كيلومتر مما يضمن للعملاء الحفاظ على أناقة وقيمة سياراتهم عبر استخدام قطع الغيار الأصلية من مرسيدس-بنز.

وتتوفر باقة الخدمة لسيارات مرسيدس-بنز من الفئة CLA و GLE، ونجمة مرسيدس-AMG كوبيه من الفئة GLE على التوالي وتشمل تكلفة قطع الغيار، وأجور الأيدي العاملة، والسوائل التشغيلية اللازمة لعمليات الصيانة الدورية المجدولة.

ومن خلال هذه الباقات، أصبح بإمكان عملاء النجمة الثلاثية العريقة الاعتماد على صيانة محددة التكلفة وتتسم بالشفافية والكفاءة مما يمنحهم راحة البال حيال ارتفاع أسعار باقات الصيانة في المستقبل.

وقال سكوت شيرز مدير عام قسم سيارات الركاب في مرسيدس-بنز عُمان: "نهدف إلى ضمان استمتاع عملائنا براحة البال عندما يتعلق الأمر بإجراء الفحوصات والصيانة الدورية لسياراتهم من مرسيدس-بنز، ونثق أنه وبفضل خبرات فنيينا المؤهلين المتواجدين في مراكز خدمتنا المعتمدة، سيحظى عملائنا بأفضل خدمة على الإطلاق مما يضمن لهم الحفاظ على قيمة وكفاءة سياراتهم".

تعليق عبر الفيس بوك