تدشين مجموعة من سيارات "جيلي" الجديدة

 

مسقط- الرؤية

دشنت جيلي للسيارات ومركز تاول للسيارات مجموعة جديدة من المركبات وهي كولراي وأمجراند وأوكاڤانجو وأزكارا، وذلك في حفل أقيم بعنوان "الخيال اللانهائي، والذي يرمز إلى التزام جيلي بدفع الحدود واستكشاف إمكانيات لا حصر لها من خلال التقنيات التطلعية والمزايا النظامية.

وعبر رياض علي سلطان المدير العام لمركز تاول للسيارات، عن سعادته بعرض سيارات جيلي المبتكرة والتي تتضمن مميزات تقنية مبتكرة في سلطنة عمان.

وتفخر جيلي ومركز تاول للسيارات بإحضار كولراي الجديدة كليا، وأمجراند الجديدة كليا، وأوكاڤانجو الجديدة كليًا وأزكارا الجديدة كليا، إلى تشكيلة جيلي للسيارات الاستثنائية.

وتم تصميم هذه السيارات لتقديم تجربة القيادة المطلقة، والجمع بين أحدث التقنيات وميزات السلامة المتقدمة والراحة التي لا مثيل لها، كما تم الكشف في هذا الحدث عن أمجراند الجديدة كليًا، وهي سيارة سيدان من المقرر أن تعيد تعريف تجربة القيادة، وسيارة كولراي الجديدة كليا، وهي أول سيارة دفع رباعي تم إنشاؤها وفقا لهندسة BMA، وأوكاڤانجو الجديدة كليا وهي سيارة ذات سبعة مقاعد توفر مساحة واسعة للعائلات مما يخلق ذكريات لا مثيل لها. ومع ميزات الأمان المتقدمة، تجعل التقنيات المتقدمة والتصميم الحديث والأداء الاستثنائي من السيارة الخيار الأفضل للعائلات التي تبحث عن سيارة موثوقة وأنيقة.

وتجمع أزكارا الجديدة كليا بين القوة والأناقة، مع تصميم داخلي فسيح وفاخر، وأداء متميز وخصائص أمان استثنائية، وتجسد مجموعة موديلات سيارات جيلي الجديدة التصميم الجريء والجودة العالية والأداء المتفوق والديكورات الداخلية الذكية.

كما شهد الحفل أيضا الظهور الأول لهوية جيلي المرئية الجديدة، والتي تتجسد في المنتجات بالإضافة إلى شعارها الجديد، إذ يرث الشعار الجديد الصفات البصرية المميزة لعلامة جيلي التجارية ويزيد منها، وينقل الشعار الجديد دلالة علامة جيلي التجارية على كونها شركة مبدعة وقوية وخلاقة في سعيها لتحقيق التميز واستعدادها لخدمة السوق العماني بسيارات استثنائية.

حضر حفل التدشين العديد من كبار الشخصيات، بما في ذلك ضيف الشرف، تشيو ساين (أليكس) نائب المدير العام لشركة جيلي للسيارات الشرق الأوسط، الذي سلط الضوء على التعاون بين جيلي ومركز تاول للسيارات وكيف أنه يجمع بين مؤسستين ذواتي رؤية لتقديم أفضل تجربة سيارات في فئتها للناس في سلطنة عُمان.

وقال رياض علي سلطان المدير العام لمركز تاول للسيارات: "نحن واثقون من أن سيارات جيلي الجديدة كليًا ستقدم تجارب استثنائية، وندعوكم لمشاهدة تحقيق خيال جيلي اللانهائي والانضمام إلينا في استكشاف الإمكانيات غير المحدودة لمستقبل التنقل".

تعليق عبر الفيس بوك