خدمات حصرية لإدارة ثروات عملاء "النخبة" من البنك الأهلي

مسقط- الرؤية

طورت النخبة للخدمات المصرفية المتميزة من البنك الأهلي مفهوم الخدمات المصرفية اليومية للعملاء المتميزين، حيث توفر مجموعة من الخدمات المالية المصممة بعناية لتلبي كافة احتياجاتهم المصرفية مع مراعاة المرونة والسهولة في إتمام المعاملات، إذ تمكنت في مدة قصيرة من تعزيز قاعدة عملائها عبر توفير خدمات استثنائية، مستمرة في خطى ثابتة لإيجاد المزيد من الحلول المبتكرة.

ورسخ البنك الأهلي مكانته في القطاع المصرفي بخبرته الإقليمية والدولية الواسعة، مدعوما بمحفظة ودائع النخبة التي استطاعت تحقيق مبلغ 100 مليون ريال عُماني، ومنذ ذلك الحين رسخت فئة النخبة مكانتها في السوق، وتمكنت من مواكبة احتياجات السوق المتنامية للخدمات المصرفية لإدارة الثروات.

ومن خلال هذه المحفظة الاستثمارية، يمكن للعملاء إدارة ثرواتهم بطرق مريحة وآمنة، مع مجموعة من الحلول المصرفية والمنتجات المصممة خصيصا لتلبية احتياجاتهم الاستثمارية.

وقال منير بن أحمد البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع: "منذ البداية، كانت النخبة نقطة جذب لعملائنا المتميزين؛ الذين يدركون المعايير المصرفية العالمية ويسعون للحصول على خدمات مماثلة من القطاع المصرفي المحلي، هذا ما سعينا إلى توفيره من خلال النخبة عبر مجموعة من المنتجات المصممة خصيصا لتلبي متطلبات سوق إدارة الثروات، وليست مفاجأة أن هذه الفئة قادرة على رفع مستوى الخدمات المصرفية في القطاع، مع الفرق المتخصصة من المحترفين لتوجيه وتشكيل ثروات عملائنا من أصحاب الكفاءة المالية".

وأَضاف أن حساب النخبة المصرفي هو امتداد لنهج البنك في الخدمات المصرفية التي تركز على العملاء، حيث يدرك البنك الاحتياجات والمتطلبات المتغيرة للعملاء، ليقوم بتحديث منتجاتنا لتتناسب مع الاتجاهات العالمية والمتطلبات المحلية، موضحا: "من خلال النخبة وبالشراكة مع عملائنا، تمكنا أن ندعم تطلعاتهم المصرفية، وذلك من خلال مجموعة من الحزم المالية وغير المالية التي تهدف إلى تعزيز ثرواتهم".

ويمكن لعملاء النخبة من البنك الأهلي الاستفادة من إمكانية التسجيل في الاكتتاب العام الأولي (IPO)، بالإضافة إلى محافظ استثمارية مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتهم الاستثمارية المختلفة، بما يشمل خدمات السمسرة وحلول الحماية.

وعلى صعيد إدارة الثروات، يمكن للعملاء الاستفادة من خدمات مدراء العلاقات المخصصين، وإجراء معاملاتهم المصرفية من خلال صالات خاصة وبانفراد وخصوصية تامة، ويمكنهم أيضا التمتع بأسعار تفضيلية للودائع والقروض، بالإضافة إلى ضرائب مخفضة على الرسوم المصرفية والعروض من التجار المتميزين، ومجموعة من المزايا المتعلقة بالسفر.

ويتبنى البنك الأهلي أحدث التقنيات والاستراتيجيات، إدراكا منه لاحتياجات العملاء المتزايدة للحلول الذكية التي تساعدهم على مواكبة أنماط حياتهم المتغيرة.

تعليق عبر الفيس بوك