استمتع بتجربة سفر فريدة ومزايا عديدة مع بطاقات "أصالة" و"الجوهر" من بنك مسقط

 

 

مسقط- الرؤية

تعزيزاً لدوره الريادي في تقديم أحدث الحلول المميزة والعروض والمكافآت التي تلبي تطلعات  الزبائن، يقدم بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في  سلطنة عمان- لزبائنه فرصة الاستمتاع بتجربة مصرفية استثنائية والاستفادة من العروض الحصرية والتسهيلات عند السفر، حيث سيحظى حاملو بطاقات "أصالة" للأعمال المصرفية المميزة و"الجوهر" للأعمال المصرفية الحصرية، بمزيد من الراحة والامتيازات وخيارات دفع آمنة وسهلة، تمكنهم من الاستمتاع بخطط السفر مع العائلة والأصدقاء إلى وجهات مختلفة داخليا وخارجيا.

وتشمل المزايا والتسهيلات المصرفية التي يحصل عليها زبائن الخدمات المصرفية المميزة والحصرية، مجموعة واسعة من الخدمات منها الحصول على التأمين المجاني عند السفر والدخول إلى صالات المطارات بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج العالمية التي تقدمها الفنادق للزائرين، وتتولى فيها كافة الأمور المتعلقة بحجوزات تذاكر الطيران وحجوزات الغرف وسيارات الأجرة، حتى يستمتع حاملو بطاقات الأعمال المصرفية المميزة والحصرية من بنك مسقط براحة البال أثناء السفر.

وقال عبدالناصر الرئيسي مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط، إن البنك حريص على تقديم أرقى الخدمات لزبائنه، كما أنه مستمر في التطوير والتحديث المستمر لخدماته التي تعكس التزام البنك بتوسيع الخدمات المصرفية في السلطنة، مشيرا إلى أن حاملي بطاقات "أصالة" للأعمال المصرفية المميزة و"الجوهر" للأعمال المصرفية الحصرية يحظون من خلال باقة السفر المميزة بالكثير من الخدمات والتسهيلات المصرفية الحصرية، وذلك تقديرا لثقتهم بخدماتنا المصرفية، واستمرارهم في الاستفادة من هذه الخدمات.

وأضاف: "تتميز خدماتنا المصرفية المميزة بجودة ذات مستوى عال، والتي تساعد زبائننا على التمتع بتجربة فريدة من المزايا والتسهيلات والمنتجات الحصرية من بنك مسقط، وأدعو كافة زبائن البنك للاستفادة من المجموعة الواسعة من مزايا السفر التي توفرها الخدمات المصرفية المميزة من بنك مسقط، وأقدم لهم الشكر على ثقتهم المتواصلة بكل ما يقدمه البنك من خدمات وتسهيلات مصرفية تلبي احتياجاتهم وتحقق تطلعاتهم".

وتشمل المزايا المصرفية الحصرية لزبائن "أصالة" زيارات مجانية إلى صالة (primeclass) ودخول غير محدود إلى صالة "مجان" في مطار مسقط الدولي، بالاضافة إلى دخول مجاني إلى صالة "الخريف" في مطار صلالة.

ويمكن للزبائن الاستمتاع ببرنامجVisa Luxury Hotel Collection  في أكثر من 900 فندق حول العالم والحصول على أفضل الأسعار للغرف المتاحة، وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة صف السيارات، ووجبة إفطار مجانية وقسائم مجانية لتناول الطعام.

ويتمتع زبائن "أصالة" الذين يحملون بطاقة أصالة فيزا سيجنتشر الائتمانية بالقدرة على الدخول إلى صالات المطارات في أكثر من 1000 صالة في جميع أنحاء العالم حتى 12 مرة في السنة، وخدمة كونسيرج عالمية تقدم المساعدة الشخصية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال قنوات عدة منها الهاتف النقال والبريد الإلكتروني والواتساب للمساعدة بترتيب الحجوزات وخطط السفر وتذاكر المسرح والهدايا والعديد من الأمور التي يحتاجها الزبون لتعزيز تجربة السفر المثيرة، إضافة إلى الحصول على استرداد نقدي بنسبة 1% على المعاملات المحلية والدولية، بالإضافة إلى تأمين سفر مجاني متعدد الرحلات للزبائن وأفراد أسرهم.

كما أن حاملي البطاقات مؤهلون أيضًا للحصول على بطاقة(Dragon Pass) المجانية للاستمتاع بتجربة السفر في المطارات في أكثر من 200 مطعم حول العالم، وخدمة الاستقبال والترحيب بخصم 25% في 450 وجهة عالمية. أما زبائن الأعمال المصرفية الحصرية "الجوهر" فيمكنهم الاستفادة من الامتيازات بما في ذلك حد أعلى للسحب من أجهزة الصراف الآلي يبلغ 800 ريال عماني، إضافة إلى الكثير من الصفقات الحصرية على تناول الطعام والترفيه والتسوق المتوفرة من خلال تحميل "xperience with the Entertainer" على هواتفهم الذكية،  علماً أن بطاقة الجوهر البلاتينية الائتمانية تتيح للزبائن الاستمتاع بمجموعة واسعة من تسهيلات التأمين المجانية، والتي تشمل التأمين ضد الحوادث أثناء السفر والتأمين على الأمتعة والنقود المفقودة إلى جانب إلغاء السفر أو تأخيره والتأخير في وصول الأمتعة والالتزامات الشخصية وفقدان جواز السفر والنفقات الطبية على مستوى العالم.

وتوفر البطاقة الوصول إلى 25 صالة فاخرة حول العالم والصالات في مطار مسقط وصلالة، إضافة إلى أهلية الزبائن للحصول على بطاقة (Dragon Pass) المجانية وخدمة "Meet and Greet" بخصم 15% في أكثر من 450 وجهة عالمية.

ويمكن لحاملي البطاقات أيضًا الحصول على صفقات حصرية في مجموعة تضم أكثر من 900 فندق فاخر حول العالم، إضافة إلى استرداد نقدي بنسبة 1% على المعاملات المحلية والدولية.

تعليق عبر الفيس بوك