البحراني: هدفنا تقديم خدمات ومنتجات بمستوى عالمي للعملاء

"محسن حيدر درويش" تفتتح مركزا جديدا لـ"إم جي".. وتعزز خدمة العملاء عبر منفذ "تاير بلس" وصالة "جيتور" في المعبيلة

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة محسن حيدر درويش للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة- الموزع الرائد للسيارات في السلطنة- نقل وتطوير مركز خدمة إم جي، بالإضافة إلى افتتاح منفذ جديد لتاير بلس وصالة عرض جيتور في المعبيلة، والتي تعتبر صالة عرض جيتور الثانية.

وقد تم نقل مركز خدمة إم جي إلى موقع جديد أكثر اتساعًا لمواكبة الطلب المتزايد في المعبيلة وتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل، وسيخدم مركز الخدمة الجديد مالكي إم جي في المنطقة بشكل كبير، حيث سيوفر لهم خدمةً ملائمة لسياراتهم وعلى مقربةٍ منهم، كما تم تطوير المركز لتقديم خدمات أفضل للعملاء.

ومن خلال أمهر الفنيين المدربين ومجموعة من المرافق التي تناسب كل الاحتياجات، بما في ذلك خدمة تغيير الزيت وموازنة ومحاذاة العجلات وفحص مكيف الهواء واستبدال بطارية السيارة وخدمة الفرامل وإصلاح ثقب الإطارات والفحص العام للسيارة، فإن مركز خدمة إم جي تمت تهيئته بالكامل من أجل تلبية جميع احتياجات العملاء.

 ويعد إطلاق منفذ تاير بلس الجديد في المعبيلة إضافةً جديدة مميزة إلى ما تقدمه مجموعة محسن حيدر درويش للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة، إذ تعد تاير بلس الوجهة الوحيدة التي توفر للعملاء علامات تجارية عالمية مثل ميشلان وبي أف قودريتش وفارتا وأوبتيما ومجموعة متنوعة من الخدمات التي تناسب جميع الاحتياجات.

ويقدم الفنيون المختصون في تاير بلاس للعملاء خدمات تتميز بالسرعة والكفاءة، مع توافر علامات إطارات متميزة مع تركيب احترافي، ومجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى لضمان السلاسة والأمان في أداء السيارة.

ويعد افتتاح صالة عرض جيتور الثانية في المعبيلة إضافةً تؤكد على التزام الوكالة بتوفير أفضل تجربة في عالم للسيارات، وتتميز صالة العرض بمنفذ خدمة ما بعد البيع المجهز بالكامل والمصمم خصيصًا لتزويد العملاء بأعلى مستوى من الخدمة والدعم، مع تشكلية واسعة من سيارات جيتور المعروضة لإتاحة الفرصة للعملاء لاستكشاف أحدث الطرازات والاستفادة من مشورة الخبراء ودعم المتخصصين المدربين لدى الوكالة.

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش: "يسعدنا أن نتمكن من تقديم خدمات وتجارب أفضل لعملائنا من خلال مركز خدمة إم جي المطور ومنفذ تاير بلس الجديد وصالة عرض جيتور الثانية في المعبيلة، وهدفنا تقديم مجموعة شاملة من الخدمات والمنتجات ذات المستوى العالمي لعملائنا، ونعتقد أن هذه الإضافات الجديدة ستساعدنا على تحقيق ذلك".

ومع مركز خدمة أم جي الجديد ومنفذ تاير بلس وصالة عرض جيتور، تواصل محسن حيدر درويش للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة سعيها نحو تحقيق النمو والنجاح في عالم السيارات، لتقديم أعلى مستويات الخدمة والجودة والدعم لعملائها.

تعليق عبر الفيس بوك