"صحار الدولي" يدعم المستشفى السلطاني في تقليل أعداد "قوائم الانتظار"

 

مسقط- الرؤية

أعلن صحار الدولي عن دعمه للمستشفى السلطاني لتحويل 500 فحص من فحوصات أشعة الرنين المغناطيسي (MRI) إلى عدد من المستشفيات الخاصة، وذلك من أجل تقليل أعداد المرضى المسجلين في قوائم الانتظار لإجراء الأشعة الرنين المغناطيسي في المستشفى السلطاني، الأمر الذي يسهم في تقديم مستويات أعلى من الخدمات الصحية لكافة شرائح المجتمع في السلطنة، إذ تأتي هذه الخطوة ضمن مبادرات صحار الدولي في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وأكد محمد بن محفوظ العارضي رئيس مجلس إدارة صحار الدولي، التزام البنك بدعم المبادرات التي تعود بالنفع على مختلف شرائح المجتمع، مضيفا: "لطالما كان هدفنا الأسمى هو الإسهام في إحداث التغيير من خلال دعم المبادرات التي تلبي احتياجات المجتمع، حيث يسعدنا التعاون مع المستشفى السلطاني للإسهام في تحقيق هذا الهدف، حيث يسعى صحار الدولي أن يكون سباقًا في مبادراته لتحقيق أكبر نفع للمجتمع".

ويمتلك صحار الدولي سجلا حافلا في دعم المبادرات المجتمعية، وتعد هذه المبادرة خطوة أخرى نحو تحقيق هذا الهدف، حيث قام البنك مؤخرًا بتقديم مساعدات مالية لجمعية إحسان لشراء سيارة إسعاف مجهزة بالكامل، كما قدم البنك دعما ماليا في العام الماضي لشراء معدات طبية لمركز حي الميناء الصحي بولاية مطرح، الأمر الذي يترجم حرص صحار الدولي في دعم المبادرات التي تسهم في تعزيز قطاع الرعاية الصحية في السلطنة.

من جانبه، أعرب الدكتور سامي بن سليمان الفارسي المدير العام لمستشفى السلطاني، عن تقديره لصحار الدولي، مثمنًا دور البنك في الإسهام في تعزيز الخدمات الصحية في السلطنة. وقال: "سيعزز تحويل 500 فحص من فحوصات الرنين المغناطيسي القدرة الاستيعابية للنظام الصحي من أجل تلبية احتياجات المجتمع، وبالتالي سيتمكن القطاع الصحي في السلطنة من مضاعفة إسهاماته تجاه المجتمع، حيث يسرنا أن نلمس التزام صحار الدولي بتعزيز كل ما شأنه خدمة المجتمع وخدمته ودوره المحوري في دعم نظام الرعاية الصحية في السلطنة".

ويواصل صحار الدولي مبادراته عبر مختلف القطاعات التي تشمل التعليم والصحة والرياضة وغيرها، ومن خلال شراكات هادفة مع مؤسسات مختلفة مكرسة لرفاهية المجتمع، يواصل البنك المساهمة في التقدم الاجتماعي والاقتصادي للبلاد، حيث يحرص البنك على تفعيل مسؤوليته المجتمعية، كما يحرص على متابعة تأثيرها لضمان استدامتها على المدى البعيد.

تعليق عبر الفيس بوك