ديربي في الجنوب.. والرستاق يواجه صور ضمن منافسات "الدوري"

الرؤية- أحمد السلماني

تستأنف مساء الثلاثاء مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم؛ حيث يشهد مجمع السعادة الرياضي بصلالة مواجهة الديربي بين الغريمين التقليديين النصر وظفار في تمام الساعة السابعة مساءً.

هذه المواجهة تساعد النصر كثيرًا في سعيه لتأمين بقائه في دوري عمانتل؛ إذ إن الفريق حسابيا بحاجة إلى نقطة تضمن له ذلك. ويحتل النصر المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة جمعها من 6 انتصارات و9 تعادلات مقابل 7 هزائم مُنيَ بها في 22 مباراة، وقد أحرز هجومه 19 هدفًا واستقبلت شباكه 20 هدفًا.

في المقابل، يسعى ظفار لتحسين مركزه في الدوري بعد تحسُّن نتائجه في الجولات الأخيرة، وفي حال فوزه سينتزع المركز الخامس مؤقتًا ويدخل في حسابات مزاحمة فرق الصدارة. وفاز ظفار في 9 مباريات وتعادل في 6 أخرى، وخسر 7 مباريات، وأحرز خط هجومه 23 هدفًا، في حين اهتزت شباكه 17 مرة.

وفي مباراة ثانية، يستضيف المجمع الرياضي بالرستاق في السابعة من مساء الثلاثاء، مواجهةً تجمع الرستاق صاحب الأرض، وصور، في مواجهة صعبة للفريقين أهدافهما تختلف عن بعضهما.

وتختلف طموحات الفريقين لكن يجتمعان سويًا على هدف تحقيق الفوز لا سواه؛ فالرستاق يرغب في استعادة مركزه الثالث بعد أن فقده لحساب السيب المُنطلق بقوة لمزاحمة فرق الصدارة، ويمثل الرستاق لغزًا محيرًا لجماهيره، فهو يكتب على سطر ويترك آخر، كما يبدع ويتألق خارج الديار، لكنه يخسر ويتراجع مستواه على ملعبه. ويملك الرستاق 39 نقطة جمعها من 11 فوزًا و6 تعادلات، بينما تلقى 5 هزائم.

أما صور فيأمل تحقيق فوز يُبعده قليلًا عن شبح الهبوط؛ إذ يقبع في المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة جمعها من 6 انتصارات وتعادلين وخسارة 14 مباراة، وأحرز خط هجومه 17 هدفًا واهتزت شباكه 28 مرة.

وتُختتم الجولة الأربعاء بلقاء العروبة مع بهلاء، والسويق مع نادي عمان.

تعليق عبر الفيس بوك