اختيار "Helping Hand" لتقديم وجبات الطعام لموظفي "مزون للألبان"

 

مسقط- الرؤية

وقعت شركة مزون للألبان اتفاقية مع شركة "Helping Hand" وهي شركة تموين عمانية تركز على إعادة تعريف قطاع التموين في السلطنة، وذلك بهدف تقديم وجبات يومية في موقع شركة مزون للألبان في منطقة السنينة.

وقع الاتفاقية من جانب شركة "Helping Hands" أشيش سامبت مدير الشركة، ومن جانب شركة مزون للألبان راشد بن خلفان بن مسعود المقبالي مدير الشؤون الإدارية والمرافق.

وسيتم إعداد الوجبات في المطبخ المخصص لشركة"Helping Hands" في الموقع ذاته، ومن ثم ستُرسل إلى مزون للألبان في خزائن وناقلات يمكن التحكم بدرجة حرارتها، كما سيتم التخطيط للوجبات وإعدادها بطريقة تلبي المتطلبات الغذائية لمختلف الجنسيات العاملة في مزون للألبان.

وقال أشيش سامبت إن سوق خدمات الطعام في قطاع الشركات في السلطنة في نموٍ مستمر، حيثُ تتطلع المزيد من الشركات إلى تحقيق التوازن بين الطعم والجودة من خلال تقديم خيارات متنوعة من الأطعمة وبأسعار ميسورة، مضيفًا: "يشرفنا أن يتم اختيارنا كشريك تموين في شركة مزون للألبان آملين أن يستفيد الطرفان من هذه الشراكة".

وأوضح راشد المقبالي: "لدينا متطلبات كبيرة لخدمات تموين عالية الجودة تلبي احتياجات القوى العاملة الكبيرة والمتنوعة لدينا، وكجزء من برنامج القيمة المحلية المضافة، يسعدنا إبرام هذه الاتفاقية مع شركة Helping Hands وتعزيز التزامنا بدعم الشركات المحلية وتطوير وتنوع قطاع الأغذية في السلطنة من خلال تشجيع شراء المواد الغذائية محلية الصنع من موردين محليين."

وستلبي "Helping Hands" الاحتياجات الغذائية للموظفين والمقاولين في مزون للألبان، وذلك من خلال تقديم المأكولات العربية والآسيوية، وبموجب العقد سيتم تقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء للموظفين والمقاولين.

يشار إلى أن شركة "Helping Hands" هي جزء من مجموعة كيمجي رامداس الموثوقة، ومنذ أن تأسست في عام 2009 اكتسبت سمعة واسعة في تقديم أطعمة عالية الجودة مستوحاة من نكهات عالمية بأسعار استثنائية، حيثُ تتميز "Helping Hands" بتقديم خيارات متنوعة من الأطعمة ونكهات ذات جودة عالية بأسعار تنافسية للمناسبات واحتفالات الشركات، إضافةً إلى إبرام عقود طويلة الأجل لتوريد الأطعمة للمؤسسات الكبيرة.

وفي ضوء الأهداف المنشودة من رؤية عُمان 2040، تعمل الشركة مع الموردين المحليين وتشجع على استخدام المنتجات المحلية العمانية، وبالتالي دعم تطور قطاع الأغذية الوطنية.

تعليق عبر الفيس بوك