"جيلي للسيارات" تزيح الستار عن الشعار الجديد.. وتعزز التوجه نحو عصر التقنيات المتطورة

 

مسقط- الرؤية

أصدرت جيلي للسيارات شعارًا جديدًا يُجسِّد دمج أحدث التقنيات في المُنتجات الجديدة التي من شأنها تسريع تطويرها للمنتجات الذكية والكهربائية استجابة للتطوير الاستراتيجي للمجموعة.

وعلى مدار الـ25 عامًا الماضية، عملت جيلي على تحسين تجربة القيادة لمستخدميها، والالتزام برؤية العلامة التجارية لتستمر الشركة في الاستثمار في أحدث التقنيات مع مزايا الحجم وقوة النظام وتقديم تجربة منتج عالية القيمة للمستخدمين، وخلق حياة أكثر ذكاءً من خلال التكنولوجيا واستكشاف الإمكانيات اللانهائية.

ويأتي شعار جيلي بتطور جذري عن الشعارات السابقة، إذ يشكل التصميم البسيط من الشعار الأصلي مع عناصر الدرع والأحجار الكريمة جوهر العلامة التجارية، ويوظف شكله الرقمي بلا حدود في البساطة والانفتاح، مما يُظهر تصميم جيلي على كسر الحدود ومتابعة الابتكار مع تحويل الكهرباء باستخدام التقنيات الذكية، كما ينقل الشعار الجديد أيضًا دلالة العلامة التجارية لشركة جيلي للسيارات على كونها أنيقة ومتقدمة تقنيًا في عصر التنقل الكهربائي.

وفي وقت مبكر من عام 2014، تم تصميم شعار جيلي بعناصر الدرع والأحجار الكريمة، مع اللون الأزرق والأسود كألوان رئيسية، ثم تطور ليحمل مساعي العلامة التجارية لـ"الأمان والاستقرار" إذ تمثل الأحجار الكريمة الخلود، ويمثل اللون الأزرق السماء الصافية، والأسود هو الأرض، مما يرمز لأمل العلامة التجارية في رؤية منتجاتها تنتقل حول العالم.

ويشير الشعار إلى دخول جيلي الإصدار 4.0، كما تم تحويل الإطار الذهبي إلى الفضي لشعار جيلي، مما يدل على تركيز جيلي للسيارات على استكشاف التكنولوجيا والمستقبل، كما تستخدم جيلي أيضًا هذا الشعار الأصغر والأكثر رياضياً باللون الأسود بالكامل في جيلها الجديد من المنتجات، ويكشف الشعار الجديد عن مهمة جيلي الجديدة لجلب تقنيات جديدة إلى حياة المستخدمين.

ويرمز اللون الأزرق في الشعار الجديد إلى اللانهاية والاتساع، كما أنه يمثل طبيعة الماء الذي يغذي كل الأشياء ويقدره الحكماء، ويتوافق مع مهمة بناء "جيلي الذكية" بروح الماء طوال الوقت، حيث تستكشف جيلي الجديدة تقنيات جديدة ذات أهداف طموحة.

ويتكون مخطط الألوان الجديد من "أزرق بلا حدود" و"أزرق تطوري" و"أزرق بيئي"، يصور رؤية جيلي لخلق قيم بيئية مستدامة للبيئة العالمية والتنقل الذكي منخفض الكربون في المستقبل.

وسيتم تطبيق الشعار الجديد بالكامل في البحث والتطوير والتصنيع والمنتجات من جيلي في الداخل والخارج، وفي الوقت نفسه، ستخلق جيلي تجربة جديدة للمستخدمين بمستوى جديد من صالات العرض في المدن الكبرى حول العالم، كما ستقوم بتحديث الشعار الجديد في المحطات الرقمية المتنقلة في جميع أنحاء العالم لتغطية جميع المنصات الرقمية.

ويشير إطلاق شعار جيلي الجديد إلى أن جيلي تنفذ استراتيجيتها الجديدة تمامًا وتمضي قدمًا في عصر الطاقة الجديدة والكهرباء، وبالنظر إلى المستقبل، ستزيد جيلي من استثماراتها وتستكشف بشكل أعمق في مجال الطاقة الجديدة والكهرباء، وتستفيد من مزاياها النظامية في الذكاء والكهرباء لإفادة المزيد من المستخدمين وضخ زخم جديد في التطوير الذكي والكهربائي  الشامل لجيلي.

تعليق عبر الفيس بوك